عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أزمات حفيظ دراجي في كأس العرب .. عرض مستمر (شاهد)

حفيظ دراجي المعلق
حفيظ دراجي المعلق الجزائري

أثار المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي جدلاً كبيراً خلال الايام القليلة الماضية وتحديداً منذ تعليقه علي مباراة مصر وتونس في نصف نهائي بطولة كأس العرب والتي اقيمت بدولة قطر.

 

إقرأ أيضاً.. كأس العرب.. احتفالات الجزائريين تتحول إلى اشتباكات مع الشرطة الفرنسية (فيديو)

 

حفيظ دراجي يثير غضب جماهير منتخب مصر بسبب المساكني

وكان حفيظ دراجي قد علق علي احدي اللقطات ليوسف المساكني مهاجم وقائد منتخب تونس  خلال المواجهة التي جمعت منتخب مصر أمام نسو قرطاج في نصف نهائي كأس العرب قائلاً أن المساكني يمكنه مسح الأرض بمدافعي منتخب مصر.

واثار تعليق دراجي غضب قطاع كبير من الجماهير المصرية قبل أن يبرر دراجي تعليقه بانه لا يحتوي علي اي اساءة موضحاً انها جملة عادية تتعلق فقط بالمباراة ولا علاقة لها بمصر او الشعب المصري".

وتابع انه قال بان المساكني قادر علي ان يمسح الأرض بالمدافعين في المطلق ولم يحدد مدافعي المنتخب المصري.

أزمةجديدة لحفيظ دراجي وطارق دياب يرد

ولم تتوقف أزمات حفيظ دراجي اثارته المستمرة للجدل من خلال تعليقاته المثيرة عند مباراة مصر وتونس، بل أنه أغضب حتي الجماهير الجزائرية بعد أن انتشر مقطع فيديو له عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال ظهوره في احدي البرامج وتوقع تأهل منتخب قطر علي حساب محاربو الصحراء الي المباراة النهائية لكأس العرب.

وقال دراجي أنه بعد خلع القبعة الجزائرية فانه يتوقع تأهل المنتخب القطري الي المباراة النهائية، كما توقع المعلق الجزائري

تأهل منتخب مصر للنهائي أيضاً.

ولم يتوقف الأمر مع دراجي عند هذا الحد، بل تسبب في أزمة جديدة مع طارق دياب اسطورة الكرة التونسية ووزير الرياضة السبق في تونس والمحلل الحالي في شبكة قنوات bein sports بسبب تعليقه علي تتويج المنتخب الجزائري بلقب بطولة كأس العرب بعد الفوز علي تونس في المباراة النهائي بهدفين دون رد.

ونشر دراجي عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" صورة للاعب المنتخب الجزائري علي ارض الملعب وهو يسير وسط ثنائي من لاعبي المنتخب التونسي اثناء سقوطهم ارضاً معلقاً عليها بـ "تحيا الجزائر".

وحاول دراجي بعد ذلك تدارك الامر وقام بحذف تغريدته ونشر تغريدة اخري بدلاً منها جاء نصها كالتالي:

حفيظ دراجي

ورغم ذلك لم يفوت طارق دياب الفرصة للرد علي التغريدة المحذوفه للمعلق الجزائري، ليرد بشكل ساخر قائلاً: "شكرا على حسن أخلاقك واحترامك لزملائك يا حفيظ والف مبروك للمنتخب الجزائري".

طارق دياب وحفيظ دراجي

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا