رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

كأس العرب.. مشجعة الفراعنة تكسر رتابة لقاء مصر وقطر

مشجعة مصرية بمباراة
مشجعة مصرية بمباراة مصر وقطر

 ظهرت مشجعة للمنتخب المصري، اليوم السبت، في المباراة التي تجمع بين مصر وقطر، في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع ببطولة كأس العرب، لتكسر رتابة الأداء المتواضع من الفريقين.

 

( اقرأ أيضًا).. تألق "برشم" ورعونة "شريف" يعلقان برونزية كأس العرب للوقت الإضافي

 

وتوجهت عدسات المباراة إلى إحدى مشجعات المنتخب المصري، التي تتابع المباراة من المدرجات، ويبدو عليها التأثر بآداء الفراعنة المتواضع في اللقاء، ويبدو أن المخرج قصد أن يظهر تلك اللقطة ليعكس أجواء الملعب وتأثيرها في الجماهير، لكسر رتابة اللقاء.

مشجعة الفراعنة في مباراة مصر وقطر

يذكر أن انتهى الوقت الأصلي من مباراة مصر وقطر، التي تجمع بين المنتخبين حاليا على ستاد 974، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في مباراة تحديد المركز الثالث، ببطولة كأس العرب والمقامة حاليا في قطر.

 

ويحتكم المنتخبين للوقت الإضافي على شوطين، وفي حال استمرار التعادل سليجأ المنتخبين إلى ركلات الترجيح لحسم المركز الثالث.

 

جاءت الدقائق الأولى من اللقاء بمثابة (جس النبض) من المنتخبين ولم تشهد أي خطورة على المرميين، قبل ان يمرر مهند لاشين أول عرضية بالقرب من مرى قطر في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء تمر إلى ركلة مرمى.

 

انحصر اللعب في وسط الملعب وتبادل المنتخبين السيطرة على الكرة في ظل احتفاظ منتخب قطر بالكرة وتمسك منتخب مصر بالتحفظ الدفاعي.

 

وتشهد الدقيقة 11 أول ركلة ركنية لمنتخب مصر بعدما حاول أحمد سيد زيزو المرمو من الجهة اليمني ، يخرجها الدفاع لتعود إلى

وسط الملعب من جديد.

وتشهد الدقيقة 15 أول ركنية لمنتخب قطر.


وشهدت الدقيقة 16 أخطر فرص الشوط بعدما لعب منتخب قطر ركلة ركنية تمر من أمام المرمى بدون متابعة، يتشط على أثرها منتخب قطر ويشن هجمة قوية تنتهي بسهولة عند الحارس محمد الشناوي.

 

وفي الدقيقة 19 يمر احمد رفعت من الجهة اليسري ويراوغ المدافعين ويمرر كرة خطيرة داخل منطقة الجزاء تصل إلى عمرو السولية يسددها ضعيفه خارج المرمى.

 

قبل أن يكرر أحمد رفعت التوغل مرة أخرى في الدقيقة 22 ليحصل على ركنية ثالثة لمنتخب مصر، ويتدخل دفاع قطر مع محمد شريف ومحمد الونش ويطالب اللاعبن بركلة جزاء في كرة الونش.

 

وفي الدقيقة 26 يستغل منتخب قطر سرعة عبدالعزيز حاتم ليمر من الجهة اليسرى ويهدد مرمى الشناوي قبل أن يتدخل الدفاع ويخرجها إلى ضربه مرمى بعد تدخل عمر كمال عبدالواحد.

للمزيد من الأخبار الرياضة عبر بوابة الوفد " اضغط هنا "