رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بسبب كورونا. رابطة البريميرليج تقرر تأجيل 4 مباريات في الدوري الانجليزي

البريميرليج
البريميرليج

قررت رابطة أندية الدوري الانجليزي " البريميرليج "، اليوم الخميس، تأجيل أربع مباريات جديدة في منافسات البريميرليج بسبب ارتفاع وتيرة الإصابات بفيروس كورونا.

اقرأ أيضا.. ليفربول يعلن إصابة 3 لاعبين بفيروس كورونا قبل مواجهة نيوكاسل

وأصدرت رابطة البريميرليج بيانًا رسميًا منذ قليل عبر منصاتها على وسائل الإعلام، يفيد بتأجيل أربع مواجهات في الدوري الانجليزي هم مباراة إيفرتون وليستر سيتي، ومباراة وست هام يونايتد ونوريتش سيتي، ومباراة واتفورد وكريستال بالاس، بالإضافة إلى مباراة برينتفورد وساوثهامبتون.

وكانت رابطة البريميرليج قد أعلنت تأجيل مباراتي مانشستر يونايتد ضد برايتون، وتوتنهام أمام ليستر سيتي بسبب إصابات فيروس كورونا.

وجاء بيان رابطة أندية الدوري الانجليزي بشأن تأجيل 4 مباريات كالتالي، " تتفهم رابطة الدوري أن المشجعين سيصابون بخيبة أمل بسبب تأجيل هذه المباريات، وتعتذر عن الازعاج والتعطيل الذي تسببت فيه، جميع المباريات الأخرى المقرر لعبها في نهاية هذا الأسبوع مجدولة حاليًا كما هو مخطط لها".

وأضاف بيان الرابطة "وافق المجلس على تأجيل المباريات بعد تقييم طلبات الأندية الفردية هذا المساء، حيث يعاني نادي برينتفورد من تفشي

فيروس كورونا بشكل مستمر، وقد أدى ذلك إلى إغلاق ملعبهم التدريبي، مما يعني أنهم غير قادرين على الاستعداد لمباراة السبت".

وتابع بيان رابطة البريميرليج "يتفشى كورونا في نادي واتفورد أيضًا بشكل مستمر، مما أدى إلى إغلاق ملعبه التدريبي، وعدم توفر عدد كاف من اللاعبين لإكمال مباراتهم، وبشأن نوريتش سيتي لديه عدد غير كاف من اللاعبين المتاحين لإكمال مباراتهم بسبب كورونا والإصابات والأمراض الأخرى.

وأشارت رابطة أندية الدوري الانجليزي "يعاني ليستر سيتي من تفشي كورونا داخل الفريق، مما ترك النادي مع عدد غير كافٍ من اللاعبين المتاحين لخوض المباراة، وتم إغلاق ملعب التدريب الأول للفريق هذا الصباح للمساعدة في احتواء تفشي المرض".

لمزيد من الأخبار اضغط هنا