رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

موعد مباراة مصر وقطر في كأس العرب والقنوات الناقلة

منتخب مصر
منتخب مصر

 رغم هزيمة منتخب مصر الوطني الأول أمام منتخب تونس في نصف نهائي كأس العرب، أمس بهدف نظيف، سجله عمرو السولية بالخطأ في مرماه، إلا أن جماهير الكرة المصرية تترقب مباراة منتخب مصر المقبلة في بطولة كأس العرب، التي سيواجه فيها منتخب مصر نظيره القطري لتحديد صاحب المركز الثالث بالبطولة.

 

اقرأ أيضًا.. شاهد.. منتخب مصر يؤدي مرانه اليوم استعدادًا لمواجهة قطر في كأس العرب

 

 خسر منتخب مصر أمام منتخب تونس في نصف النهائي، ليضرب موعدًا مع منتخب قطر الذي خسر في نفس الدور أمام منتخب الجزائر بهدفين لهدف، في مباراة تحديد المركز الثالث.

منتخب مصر يستعد لمواجهة منتخب قطر في كأس العرب

موعد مباراة مصر وقطر: 

 تقام مباراة مصر وقطر يوم السبت المقبل، على ستاد 974، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت القاهرة، الواحدة ظهرًا بتوقيت الدوحة والمملكة العربية العربية السعودية، الثانية مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر وقطر:

 تذاع مباريات كأس العرب FIFA 2021 على قنوات "بي إن سبورت" وقنوات "الكأس"، وذلك مجانًا

من دون تشفير.

 كذلك يمكن متابعة البث المباشر للمباراة عبر الإنترنت من خلال الحساب الرسمي لقنوات "بي إن سبورت" على يوتيوب أو الموقع الرسمي لقنوات "الكأس".

استعدادات منتخب مصر لمباراة قطر في كأس العرب

استعدادات منتخب مصر لمواجهة قطر:

 أدى ظهر اليوم المنتخب الوطني تدريبًا مغلقًا على الملعب المخصص له استعدادًا للقاء قطر، وانقسم المران إلى مرحلتين، شهدت الأولى تدريبات خاصة في القاعة المخصصة لتدريبات "الچيم" الملحقة بملعب التدريب وشارك فيها جميع اللاعبين، بينما شهدت المرحلة الثانية في أرض الملعب مشاركة اللاعبين بدرجات مختلفة حسب نسبة مشاركته في مباراة الأمس أمام تونس، كما استكمل خلالها أيمن أشرف برنامجه العلاجي.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا