رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

موعد مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب .. والقنوات الناقلة

منتخب مصر
منتخب مصر

تتوجه أنظار الملايين من عشاق الكرة المصرية والعربية، مساء اليوم الأربعاء الي ملعب ستاد 974، لمتابعة المواجهة النارية والحاسمة بين منتخب مصر ونظيره التونسي في نصف نهائي بطولة كأس العرب.

وكان منتخب الفراعنة قد حجز بطاقة التأهل الي الدور نصف النهائي بعد تغلبه علي نظيره الأردني بثلاثية مقابل هدف، بعد اللجوء للأوقات الإضافية في المواجهة الصعبة التي جمعتهما يوم السبت الماضي.

منتخب مصر

موعد مباراة مصر وتونس في كأس العرب

تقام مباراة منتخب مصر أمام تونس في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساء اليوم بتوقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس في كأس العرب

تنقل مباراة مصر وتونس في نصف نهائي بطولة كأس العرب عبر قناة beIN Sports HD 1، كما تنقل عبر قناة Alkass One HD بصوت المعلق الرياضي أحمد الطيب.

 

اتحاد الكرة يعلن سلبية مسحة لاعبي المنتخب قبل مواجهة تونس

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن عن سلبية مسحة جميع بعثة المنتخب الوطني، استعدادا لمواجهة تونس المقرر له غدًا الأربعاء، ضمن نصف نهائي كأس العرب.

منتخب مصر

وأشار الاتحاد بأن بعثة المنتخب الوطني أجريت مسحة فيروس كورونا صباح اليوم، قبل أن تأتي جميع نتائجها سلبية دون إصابة أي فرد.

واختتم المنتخب الوطني استعداداته للقاء تونس في الدور قبل النهائي لكأس العرب بأداء مران مسائي أمس الثلاثاء شهد مشاركة جميع اللاعبين باستثناء أيمن أشرف الذي واصل برنامجه العلاجي.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا