رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مانشستر سيتى في الصدارة وليفربول وصيفًا.. ترتيب الدورى الإنجليزى قبل الجولة 16

الدورى الإنجليزى
الدورى الإنجليزى

 ينتظر عشاق الكرة الإنجليزية انطلاق الجولة 16 من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز، التي من المقرر لها أن تبدأ اليوم الجمعة بمباراة تجمع بين برينتفورد وواتفورد.

 

(اقرأ أيضًا).. محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل انطلاق الجولة 16


 يحتل مانشستر سيتى صدارة الدورى الإنجليزى الممتاز حتى الآن قبل انطلاق الجولة 16 من البطولة برصيد 35 نقطة، بينما يأتي ليفربول وصيفاًًا برصيد 34 نقطة بفارق نقطة واحدة.

 

ترتيب الدورى الإنجليزى:

ترتيب الدورى الإنجليزى
 جاء تشيلسي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 33 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 3 وخسارة لقاءين وتسجيل 35 هدفًا وتلقى 9 أهداف.


فيما حل وست هام يونايتد بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 28 هدفًا وتلقي 19 فقط.


 وحقق فريق وست هام فوزًا مثيرًا على تشيلسي بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما ظهر، السبت، على ستاد "لندن الأولمبي".
 وحل توتنهام بالمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 25 نقطة، وتتبقى له مباراة مؤجلة وجمع نقاطه من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 1 وخسارة 5 لقاءات وتسجيل 16 هدفًا وتلقى 17.


 وحقق فريق توتنهام فوزًا كبيرًا على ضيفه نورويتش سيتي بثلاثية أهداف نظيفة فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء، الأحد، باستاد "لندن الأولمبي".


 وجاء سادسًا فريق مانشستر يونايتد برصيد بالمركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 5 مواجهات.


حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا ثمينًا على ضيفه كريستال بالاس بهدف من دون مقابل، في المواجهة التى أقيمت بينهما مساء الأحد.


 تواجد فريق آرسنال في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة، جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 18 هدفاً وتلقى 22.


 فيما ارتقى فريق إيفرتون للمركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 7 لقاءات وسجل 19 هدفًا وتلقى 25.


 وانتزع فريق إيفرتون فوزًا من أنياب آرسنال بنتيجة 2 – 1 خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب "جوديسون بارك".

 

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد "اضغط هنا"