عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

موعد مباراة منتخب مصر والأردن في ربع نهائي كأس العرب

منتخب مصر
منتخب مصر

يخوض منتخب مصر مساء غدٍ السبت مواجهة هامة أمام نظيره الأردني علي ملعب استاد الجونب، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب المقامة بدولة قطر.

 

إقرأ أيضاً.. انتخابات الجبلاية تربك معسكر الفراعنة قبل أمم أفريقيا

 

وكان منتخب مصر قد تأهل لدور الثمانية بعد أن تصدر المجموعة الرابعة علي حساب نظيره الجزائري الذي حل وصيفاً، بعد تعادلهما في آخر مباريات دور المجموعات بهدف لكل منهما.

منتخب مصر

موعد مباراة مصر والأردن في كأس العرب

تقام مباراة منتخب مصر أمام الأردن في ربع نهائي كأس العرب في تمام الساعة الخامسة مساء غدٍ السبت بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في السادسة مساء غد بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والأردن في كأس العرب

وتنقل مباراة مصر والأردن في ربع نهائي كأس العرب عبر قنوات beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 1 بصوت المعلق الرياضي حفيظدراجي، وقناة Alkass One HD بصوت المعلق سمير اليعقوبي.

 

منتخب مصر يواصل الإستعداد لمواجهة الأردن

وكان المنتخب الوطني قد خاض مرانه مساء أمس استعدادًا للقاء الأردن في إطار الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب المقامة حاليًا بالدوحة. وشارك محمد مجدي "أفشة" في جزء من المران الجماعي ، بينما واصل أحمد حجازي وأيمن أشرف برنامجهما العلاجي.

محمد مجدي افشة

ويختتم المنتخب الوطني استعداداته بتدريب في الخامسة من مساء اليوم بتوقيت الدوحة، سيكون مفتوحًا في ربع الساعة الأولى منه أمام وسائل الإعلام، يسبقه في الثالثة والنصف مؤتمر صحفي لكارلوس كيروش، المدير الفني، وعمرو السولية، قائد الفريق، للحديث عن استعدادات المنتخب الوطني لمباراة السبت المقبل.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا