رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وائل جمعة يطالب كيروش بإعفائه من "الحرج"

وائل جمعة
وائل جمعة

 طالب وائل جمعة، مدير الكرة بالمنتخب الوطني، البرتغالي كارلوس كيروش، بإعفائه من الوصاية على جهاز المنتخب، وفرض حظر إعلامي بظهورهم وتصريحاتهم لوسائل الإعلام.

 

محمد بركات: التفاف الجماهير وراء المنتخب أكبر مكاسب كأس العرب


 وأضاف شبانة أن وائل جمعة  قال لكيروش في جلسة جمعتهما عقب مباراة الجزائر: "أعلم أن تنظيم التصريحات الإعلامية للجهاز الفني جزء من عمل مدير الكرة، لكنى أستشعر الحرج حينما يأتي لي ضياء السيد وهو مدربي السابق في المنتخب، ومحمد شوقي وعصام الحضري وهما أصدقاء ملعب سابقين، للحصول على إذن مني للتحدث إلى وسائل الإعلام".
وتابع، أن الصخرة أوضح للمدير الفني للمنتخب الوطني، أن تنظيم التصريحات الإعلامية شيء احترافي، لكنه يريد اعفاءه من هذه الوصاية على زملائه ومدربه السابق في المنتخب الوطني لحساسية الموقف.

في مواجهة مرتقبة جماهيريًا يلتقي المنتخب الوطني نظيره الأردني، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب، بعد حسم الفراعنة التأهل عن صدارة المجموعة الرابعة.
ومن المقرر انطلاق اللقاء في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة،

على أن يذاع عبر قناة أون تايم سبورتس 1 ، وقنوات بي إن سبورت المفتوحة.

وأدى المنتخب الوطني تدريبه المسائي اليوم استعدادًا للقاء الأردن يوم السبت المقبل في إطار الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب المقامة حاليًا بالدوحة، وشارك في جزء من المران الجماعي محمد مجدي "أفشة"، بينما واصل أحمد حجازي وأيمن أشرف برنامجهما.
ويختتم المنتخب الوطني استعداداته بتدريب في الخامسة من مساء غدٍ بتوقيت الدوحة، سيكون مفتوحًا في ربع الساعة الأولى منه أمام وسائل الإعلام، يسبقه في الثالثة والنصف مؤتمر صحفي لكارلوس كيروش، المدير الفني، وعمرو السولية، قائد الفريق، للحديث عن استعدادات المنتخب الوطني لمباراة السبت المقبل.

 

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..