رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد تأهل فياريال.. تعرف على الفرق المتأهلة إلى دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا

اكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، بتأهل نادي فياريال الاسباني على حساب أتالانتا الايطالي في أخر مواجهات دور المجموعات بالبطولة القارية.

توتنهام يعلن تأجيل مباراته أمام برايتون بسبب كورونا

حسم 16 فريقا التأهل إلى دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالى، بعد أن تم إسدال الستار على مرحلة دور المجموعات مساء الخميس، بعد انتهاء المواجهة المؤجلة بين أتالانتا وفياريال.

وكان من المفترض أن تقام باراة  أتالانتا وفياريال أمس الاربعاء لكن يويفا قرر تأجيل المباراة بسبب سوء الأحواء الجوية في إيطاليا.

ويرصد بوابة الوفد جميع الفرق المتأهلة الى دور الـ 16  بدوري أبطال أوروبا وهم ليفربول - بايرن ميونخ - مانشستر سيتي - مانشستر يونايتد - ريال مدريد - فياريال - أياكس- أتلتيكو مدريد - إنتر ميلان - باريس سان جيرمان - سبورتنج لشبونة -  تشيلسي - يوفنتوس -  بنفيكا -  ليل

- سالزبورج.

ومن المقرر أن يجري الاتحاد الأوروبي لكرة القدم " يويفا "، قرعة دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا يوم الاثنين المقبل، في تمام الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة بمدينة نيون السويسرية.

ولن تشهد قرعة دوري أبطال أوروبا مواجهات من نفس البلد أو فريقين تقابلا في دور المجموعات، كما ستقام مواجهات دور الـ 16 في أحد أيام 15 و16 و22 و23 فبراير (مباريات الذهاب) و8 و9 و15 و16 مارس 2022 (مباريات الإياب) وجميعها في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة".

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " إضغط هنا "