رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

برشلونة وبايرن ميونخ
برشلونة وبايرن ميونخ

تقدم "بوابة الوفد" موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في مواجهة القمة التي تجمع بينهما مساء يوم الأربعاء الموافق 8 ديسمبر 2021، على ملعب أليانز أرينا معقل البافاري في ألمانيا، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

(اقرأ أيضًا)

مدرب بايرن ميونيخ يوجه رسالة إلى بنفيكا بشأن تفويت مباراة برشلونة

 

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

برشلونة وبايرن ميونخ

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

ستكون مباراة برشلونة وبايرن ميونخ، يوم الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي.

 

ويلعب برشلونة وبايرن ميونخ ضمن المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا، والتي تضم إلى جانبهما بنفيكا البرتغالي، ودينامو كييف الأوكراني.

 

ويتصدر بايرن ميونخ الألماني ترتيب فرق المجموعة الخامسة برصيد 15 نقطة، وضمن بالفعل التأهل في صدارة المجموعة، فيما يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويأتي بنفيكا ثالثًا برصيد 5 نقاط، ويتذيل دينامو كييف ترتيب فرق المجموعة برصيد نقطة واحدة.

 

يدخل فريق بايرن ميونخ مباراة برشلونة دون أي ضغوط بعد ضمان الصدارة والتأهل لدور الـ16، والفوز في الجولة 14 من الدوري الألماني على حساب غريمه بوروسيا دورتموند بنتيجة 3-2.

 

بينما يدخل فريق برشلونة مباراة بايرن ميونخ وهو في حالة يرثى لها بعد تذبذب الأداء، بالخسارة مؤخرًا في الدوري الإسباني أمام ريال بيتيس بهدف دون رد، والتواجد في مراكز متأخرة بجدول ترتيب الليجا، ويحتاج إلى الفوز على البافاري الليلة لضمان التأهل إلى دور الـ16 مباشرة دون النظر إلى نتيجة مباراة بنفيكا البرتغالي

ودينامو كييف الأوكراني.

 

تصريحات مدرب بايرن ميونخ قبل مواجهة برشلونة

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

تحدث يوليان ناجلسمان المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الالماني عن المواجهة المرتقبة أمام برشلونة في ختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا موجها رسالة إلى نادي بنفيكا المنافس على البطاقة الثانية المؤهلة لدور الـ16.

 

وقال يوليان ناجلسمان في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة "سنلعب بأفضل فريق لدينا، وأوجه رسالة إلى بنفيكا في لشبونة (لا تقلق)".

 

وأضاف مدرب بايرن ميونيخ " سنواجه برشلونة بهدف الفوز، نريد أن نحقق الانتصارات في جميع مبارياتنا بدور المجموعات، وهذا هو ما سنفعله غدًا في ملعبنا، رغم أننا كنا نتمنى حضور الجماهير بالكامل".

 

وواصل تصريحاته " لايزال برشلونة يملك لاعبين من الطراز العالمي، إنهم الآن تحت ضغط في الجدول وعليهم الفوز، وسيعطون كل شيء من أجل ذلك، لكن الأمر لا يتعلق بإخراجهم من المسابقة، أنا مازلت أراهم مرشحين للحصول على اللقب رغم ما يمر به الفريق".

 

وأنهى المدرب الألماني تصريحاته "نحن سعداء لأننا سنخوض هذه المباراة بدون ضغوطات بعد أن حصلنا على المركز الأول وحسم كل شيء مبكرًا، ولكن نريد أن نكون منصفين لبقية الفرق في المجموعة، لذلك سنلعب بكل قوتنا أمام برشلونة".

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا