رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدرب بايرن ميونيخ يوجه رسالة إلى بنفيكا بشأن تفويت مباراة برشلونة

ناجلسمان
ناجلسمان

 

تحدث يوليان ناجلسمان المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الالماني عن المواجهة المرتقبة أمام برشلونة في ختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا موجها رسالة إلى نادي بنفيكا المنافس على البطاقة الثانية المؤهلة لدور الـ16.

إصابة الكرواتي كوفاسيتش بكورونا

وحسم بايرن ميونيخ تأهله إلى دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا بعدما سجل العلامة الكاملة محققا 5 انتصارات متتالية فيما يتنافس برشلونة وبنفيكا على البطاقة الثانية حيث سيصطدم بايرن ميونيخ بنظيره برشلونة فيما سيواجه بنفيكا منافسه دينامو كييف الأوكراني. 

وقال يوليان ناجلسمان في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة "سنلعب بأفضل فريق لدينا، وأوجه رسالة إلى بنفيكا في لشبونة (لا تقلق)".

وأضاف مدرب بايرن ميونيخ " سنواجه برشلونة بهدف الفوز، نريد أن نحقق الانتصارات في جميع مبارياتنا بدور المجموعات، وهذا هو ما سنفعله غدًا في ملعبنا، رغم أننا كنا نتمنى حضور الجماهير بالكامل".

وواصل تصريحاته " لايزال برشلونة يملك لاعبين من الطراز العالمي، إنهم الآن تحت

ضغط في الجدول وعليهم الفوز، وسيعطون كل شيء من أجل ذلك، لكن الأمر لا يتعلق بإخراجهم من المسابقة، أنا مازلت أراهم مرشحين للحصول على اللقب رغم ما يمر به الفريق".

وأنهى المدرب الألماني تصريحاته "نحن سعداء لأننا سنخوض هذه المباراة بدون ضغوطات بعد أن حصلنا على المركز الأول وحسم كل شيء مبكرًا، ولكن نريد أن نكون منصفين لبقية الفرق في المجموعة، لذلك سنلعب بكل قوتنا أمام برشلونة".

ويواجه بايرن ميونيخ نظيره برشلونة مساء الاربعاء في العاشرة بتوقيت القاهرة في ختام الجولة السادسة والاخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

لمزيد من الاخبار اضغط هنا