عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اتحاد الكانوي والكياك يواصل جولاته بالمناطق لدعمها في نشر اللعبة

 اتحاد الكانوي والكياك
اتحاد الكانوي والكياك يواصل جولاته بالمناطق لدعمها في نشر

يواصل مجلس إدارة الاتحاد المصري للكانوي والكياك برئاسة اللواء أيمن شويته، جولاته بالمناطق التابعة للاتحاد وعقد جلسات مع المسؤلين بها لتقديم الدعم اللازم وحل المشكلات التي تواجهها في نشر اللعبة.

(اقرأ أيضًا) توقيع بروتوكول تعاون بين الاتحاد المصري للكانوي والكياك والأولمبياد الخاص المصري

ويتابع مجلس إدارة الاتحاد الجديد خطة النشاط المحلي والبطولات التي تنظمها المناطق لتسهيل زيادة عدد المشاركين في البطولات، بما يخدم مصلحة المنتخبات الوطنية من أجل رفع علم مصر في المحافل القارية والدولية.

وحرص مجلس الإدارة الجديد على حضور بطولة منطقة القناة التي أقيمت الأسبوع الماضي في بورسعيد، كما يستعد لحضور بطولة الإسكندرية الاسبوع المقبل يليها بطولة القاهرة. 

وعلى جانب آخر يسعى مجلس إدارة اتحاد الكانوي والكياك إلى التواجد في الاتحادات القارية والدولية حيث استقر المجلس على ترشيح 4 من أعضائه لمناصب دولية في الاتحاد الدولي للكانوي والكياك، وهم الدكتور خالد سمير نائب رئيس الاتحاد لعضوية لجنة الدراجون بوت و

الدكتور عمرو تمراز والمهندس شريف خضر عضوا المجلس لعضوية لجنة SUP والمهندس شريف خضر لعضوية لجنة SUP والدكتور أحمد جمال عضو الاتحاد لعضوية اللجنة الطبية والمنشطات.

وفي نفس السياق استقر المجلس على ترشيح اللواء أيمن شويته رئيس الاتحاد على منصب نائب رئيس الاتحاد الأفريقي وترشيح الدكتور خالد سمير لعضوية الاتحاد الافريقي. 


كانت انتخابات اتحاد الكانوى والكياك قد أسفرت عن مجلس إدارة جديد برئاسة اللواء أيمن شويته، والدكتور خالد سمير نائبا للرئيس وأحمد إسماعيل امينا للصندوق، وعضوية كل من الدكتور عمرو تمراز والمهندس شريف خضر والدكتور أحمد جمال وهيثم محمد.

 

لمزيد من الأخبار.. اضغط هنا