رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي يكشف موعد عودة أليو ديانج

بوابة الوفد الإلكترونية

قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن اليو ديانج لاعب الفريق يعود إلى القاهرة مساء غد قادما من مالي على أن ينتظم في المران الجماعي يوم الاربعاء.

كيروش : مواجهة الجزائر بمثابة المباراة النهائية

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق عقب مباراة سموحة في بطولة الدوري الممتاز والتي أعقبها توقف للمسابقة بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب.

واشتمل مران الأهلي على جزء بدني، وأجرى بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق تقسيمة بطول الملعب بمشاركة حارسين.

ويستعد الأهلي لمباراة الرجاء المغربي المقرر لها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر على كأس السوبر الإفريقي.

شارك حسام حسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في جزء من المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

وشارك حسام حسن في جزء من مران الأهلي اليوم وفقا للبرنامج الذي يقوم بتنفيذه عقب تعرضه لإصابة في الركبة خلال مشاركته في مباراة

غزل المحلة ببطولة الدوري الممتاز.

وخضع حسام حسن لبرنامج علاجي وتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، فيما بدا اليوم المشاركة التدريجية مع الفريق تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة في المران كاملا والتأكد من جاهزيته للتواجد مع الفريق في المباريات الرسمية.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش استعدادا لمباراة الرجاء المغربي المقرر لها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر على كأس السوبر الإفريقي.

وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن تحديات المرحلة المقبلة والتي تبدأ بمواجهة الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي.

لمزيد من الاخبار اضغط هنا