عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة ريال مدريد وانتر ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

 ريال مدريد وانتر
ريال مدريد وانتر ميلان

يستضيف نادي ريال مدريد الاسباني نظيره انتر ميلان الايطالي على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الاسبانية مدريد في إطار منافسات الجولة الاخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ابراهيموفيتش يكشف موعد ختام مسيرته الكروية

ويسعى ريال مدريد عن إنهاء دور المجموعات محافظا على صدارة مجموعته في دوري طابال اوروبا حيث يتصدر الترتيب برصيد 12 نقطة، فيما يحل انتر ميلان في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، ويسعى لتحقيق الفوز أمام ريال مدريد لمواجهة ثاني أحد المجموعات الأخرى المتأهلة إلى دور ال 16.

وتأهل ريال مدريد وانتر ميلان إلى دور الـ 16 بعدما تجمد رصيد شيريف تيراسبول عند 6 نقاط في الجولة الماضية.

موعد مباراة ريال مدريد وانتر ميلان في دوري أبطال أوروبا 

تقام مباراة ريال مدريد وانتر ميلان في العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشرة بتوقيت السعودية مساء الثلاثاء على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الاسبانية مدريد في إطار منافسات الجولة الاخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد

وانتر ميلان  في دوري أبطال أوروبا 

تذاع مباراة ريال مدريد وانتر ميلان عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium  في العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشرة بتوقيت السعودية مساء الثلاثاء على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الاسبانية مدريد في إطار منافسات الجولة الاخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

أعلن نادي إنتر ميلان غياب لاعبه الأرجنتيني، خواكين كوريا عن مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا بسبب معاناته من إصابة عضلية، وأكد النادي في بيان رسمي، أن كوريا خضع لآشعة الرنين المغناطيسي بعد إصابته ضد روما يوم السبت الماضي، وأظهرت النتائج إصابته بإجهاد في عضلات الفخذ اليسرى. وسيتم إعادة تقييمه بعد أسبوع.

لمزيد من الاخبار اضغط هنا