رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأرجنتيني فاكوندو تيو حكمًا لمباراة مصر والجزائر في كأس العرب

الأرجنتيني فاكوندو
الأرجنتيني فاكوندو تيو

 أعلنت اللجنة المنظمة لفعاليات بطولة كأس العرب تعيين الأرجنتيني فاكوندو تيو حكمًا لمباراة مصر والجزائر، والمقرر لها غدًا الثلاثاء في تمام التاسعة مساءً، بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات بالبطولة.

اقرأ أيضًا..
أحمد رفعت بديل كهربا «المنتظر» في الأهلي


 حسم المنتخب الوطني تأهله إلى الدور ربع النهائى بغض النظر عن نتيجة مباراة الجزائر الأخيرة، وذلك عقب فوزه العريض على شقيقه السودانى أمس الأول بخماسية نظيفة ، شهدت عرضًا مميزًا من الفراعنة أنسى الجماهير الأداء الباهت خلال لقاء لبنان فى الجولة الأولى.

 لكن لا تزال مباراة الجزائر تحمل أهمية كبيرة فى تحديد متصدر المجموعة الرابعة، والذى على الأرجح سيهرب من مواجهة المغرب، متصدر المجموعة الثالثة، أحد أقوى منتخبات البطولة، ويواجه إما الأردن أو السعودية أو فلسطين.
 

 ويتساوى منتخبنا فى كل شيء مع الجزائر، قبل الجولة الأخيرة والحاسمة، حيث لدى كل منهما 6 نقاط وكذلك 6 أهداف، والأهداف المستقبلة (صفر لكل منهما)، لذلك يجب على أى منهما تحقيق الفوز لحسم صدارة المجموعة.

 لكن فى حال تعادل المنتخبين فى لقاء الثلاثاء، فإنه فى هذه الحالة، سيتم اللجوء إلى قاعدة اللعب النظيف؛ بحيث تتم المفاضلة بينهما من خلال عدد الكروت الصفراء والحمراء التى حصلا عليها، وفى حالة التساوى فى كل ما سبق يتم الاحتكام للقرعة.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..