عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك يفتح التحقيق فى فضيحة رحيل «فيصل» مجانًا

حسين فيصل
حسين فيصل

 قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، فتح تحقيق عاجل حول الاستغناء عن حسين فيصل، لاعب الفريق، مجانًا لنادى سموحة، بقرار من اللجنة السابقة، خصوصًا أن اللاعب كان مرتبطًا بعقد رسمى مع القلعة البيضاء ينتهى عام ٢٠٢٣.

اقرأ أيضًا..
الزمالك مهدد بعقوبة مضاعفة بسبب محمد إبراهيم

 

 شهدت مواقع التواصل الاجتماعى حالة من الغضب الشديد بين الجماهير البيضاء بعد تألق حسين فيصل، صانع ألعاب الزمالك السابق، مع المنتخب الوطنى، فى مباراته مع السودان، التى لعب فيها ضمن التشكيل الأساسى، وظهر بمستوى فنى مرتفع، وحصوله على جائزة أفضل لاعب.

 كان اللاعب أكد أنه فوجئ بخطاب بعلم الوصول من اللجنة السابقة التى كان يرأسها حسين لبيب بالاستغناء عن خدماته وعدم قيده فى القائمة.

 فى المقابل، يعقد أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة، جلسات فردية مع لاعبى الفريق استغلالًا لفترة توقف الدورى الحالية، وأوضح أنه سيجتمع مع كل لاعب على حدة لمعرفة طلباته والمشاكل التى يواجهها وطموحاته مع الفريق، إضافة إلى الحديث مع كل لاعب عن رغبته فى الاستمرار مع الزمالك من عدمها.
 وأضاف، أنه يتواصل مع المغربى محمد أوناجم، لاعب الفريق، لترتيب عودته إلى القاهرة فى ظل عدم قدرة اللاعب على العودة بسبب ظروف الطيران.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا..