رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد معسكر المنتخب الأولمبي استعدادًا لتصفيات أمم إفريقيا

شوقي غريب المدير
شوقي غريب المدير الفني للمنتخب المصرى الأولمبي

 أعلن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، عن موعد معسكر الفريق، استعدادًا التصفيات القارية في أكتوبر المقبل وهي المؤهلة للأمم الأفريقية.

 

( اقرأ أيضًا).. ثنائي البنك الأهلي ينضم للمنتخب الأوليمبي

 

حدد شوقي غريب الرابعة عصر الغد موعدًا لانطلاق معسكر الفريق المفتوح الذي يستمر لمدة 8 أيام علي مرحلتين خلال الفتره من 5 إلى 13 ديسمبر ضمن برنامج الأعداد لخوض التصفيات القاريه في أكتوبر المقبل وهي المؤهله للأمم الأفريقية.

 

وقد قرر الجهاز الفني استغلال هذه الفتره في منح الفرصه لعدد من الوجوه التي اثبتت نفسها في المعسكر الأول قبل الاستقرار علي القائمه النهائيه التي سيتم الاعتماد عليها خلال المرحلة المقبلة حيث ستكون هناك مجموعه في المرحلة الأولى وأخرى في المرحلة الثانية.

 

وأكد الكابتن شوقي غريب المدير الفني على أهمية المرحلة المقبلة في توفير عدد من المباريات الودية لزيادة خبرات

اللاعبين في الاحتكاك مع مختلف المدارس الكرويه.

 

وقال غريب أنه حريص على  منح الفرصة لجميع اللاعبين في مختلف الأندية قبل الاستقرار على الهيكل الأساسي الذي سيتم الاعتماد عليه مشيرًا إلى أن الجهاز الفني تابع جميع المسابقات التي تضم عناصر المنتخب الأولمبي سواء في الدوري الممتاز أو القسم الثاني أو بطولة الجمهوريه لمواليد 2001.

وكذلك الحرص على استمرار جميع المسابقات دون توقف، ومن المقرر أن تجري تدريبات المنتخب الأولمبي على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " اضغط هنا ".