رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تدشين أكاديميات ستادات بالزقازيق والفيوم وسوهاج تفعيلًا لمشروع اكتشاف المواهب

أكاديميات ستادات
أكاديميات ستادات لاكتشاف المواهب

 دشنت ستادات الوطنية للاستثمار الرياضي وإدارة المنشأت الرياضية، مجموعة أكاديميات تابعة لها بالزقازيق والفيوم وسوهاج في خطوة جديدة تستهدف إنشاء 15 أكاديمية للشركة بمختلف المحافظات، وذلك ضمن خطة إعداد محترفين حقيقين لتمثيل مصر في الأولمبياد ومختلف المحافل الدولية، بالتنسيق مع الجهات الرسمية ووفقًا للمبادرة الوطنية لاكتشاف المواهب وتفعيل مشروع ال1000 محترف.

اقرأ أيضًا.. ستادات الوطنية تكثف اجتماعاتها لاكتشاف المواهب وتفعيل مشروع الـ1000 محترف

وبدأت أكاديمية ستادات بالزقازيق سريعًا، رحلة التنقيب عن المواهب بقيادة الكابتن تامر عبدالحميد نجم الزمالك السابق، ونفس الأمر في أكاديمية ستادات بالفيوم من خلال الكابتن محمد عبدالجليل نجم الأهلي السابق، ضمن الخطة الشاملة لإنشاء 15 أكاديمية تابعة لشركة استادات بمختلف المحافظات.

أكاديميات شركة استادات

وتعتمد رؤية ستادات، بجانب دورها فى الاستثمار الرياضى، على البحث

والتنقيب أيضًا، عن المواهب في أقصى النقاط بعيدًا عن العاصمة من أجل خلق جيل من المحترفين الحقيقيين، وذلك من خلال لجان متخصصة وقياسات علمية وتسويق وهيكل ادارى، سواء عن طريق أكاديميات شركة استادات، أو أكاديميات أندية سيتى كلوب.

وتسعى ستادات الوطنية للوقوف على كل الجوانب لإنجاح المشروع، من خبراء في التدريب والتغذية مع استخدام مراكز الطب الرياضي لإجراء الفحوصات والقياسات المرتبطة بالمشروع للوصول لمنصات التتويج العالمية والدولية.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا