رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كأس العرب.. المغرب يتقدم على الأردن بثلاثية وبانون يسجل في الشوط الأول

المغرب
المغرب

 انتهت أحداث الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين المغرب و الأردن، بتقدم الأول بثلاثية نظيفه في اللقاء الذي يجمع بين المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العرب.

 

( اقرأ أيضًا).. كأس العرب.. بدر بانون يضيف الهدف الثاني للمغرب أمام الأردن

 

وأحرز الهدف يحي جبران في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول، انطلاقة من محمد الناهيري الظهير الأيسر لمنتخب المغرب وسدد كرة قوية من يسار منطقة الجزاء تصدى لها حارس مرمى الأردن لتصل إلى يحيي جبران الذي تابع التسديدة وسدد الكرة داخل الشباك.

 

سجل بدر بانون الهدف الثاني للمغرب في الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول، بعد ان جاءت له كره عرضية داخل منطقه الجزاء ليضع بانون قدمه، محرزا الهدف في مرمي الأردن بلمسة رائعة.

 

ثم في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع في الشوط الأول، سجل محمد الشيبي الهدف الثالث للمغرب، بعد كرة مقوسة من ركلة ركنية

من الطرف الأيسر لصالح المغرب عن طريق أشرف بن شرقي لتصل إلى محمد الشيبي الذي سدد كرة على الطائر من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

.

وبدا المنتخب المغربي المباراة بتشكيل يضم كلًا من:-

أنس زنيتي - بدر بانون - سفيان بوفتيني - محمد شيبي - محمد الناهيري - يحيى جبران - وليد الكارتي - عبد الإله حافيظي - أشرف بن شرقي - إسماعيل الحداد - وليد أزارو

يذكر أن منتخب المغرب فاز على فلسطين برباعية نظيفة في الجولة الأولى، بينما تغلب الأردن على السعودية بهدف نظيف.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد "اضغط هنا".