رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعليق مايكل كاريك بعد إقالته من تدريب مانشستر يونايتد

مايكل كاريك
مايكل كاريك

علق مايكل كاريك على قرار إقالته من تدريب مانشستر يونايتد  بعد فوزه على آرسنال في إطار منافسات الدوري الإنجليزي، تمهيدا لاستلام المدرب الألماني رالف رانجيك المهام الفنية لنادي مانشستر يونايتد.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر يونايتد على آرسنال

وقال مايكل كاريك للموقع الرسمى للنادى:"وقتي في هذا النادي الرائع سيظل دائمًا أفضل سنوات مسيرتي، عندما وقّعت لأول مرة منذ أكثر من 15 عامًا، لم أكن أتخيل مطلقًا الفوز بالعديد من الألقاب، ولن أنسى بالتأكيد الذكريات الرائعة كلاعب وكعضو في الفريق التدريبي".
أضاف :"بعد الكثير من التفكير قررت أن هذا هو الوقت المناسب لي لمغادرة النادي، أود أن أسجل شكري لجميع اللاعبين، وبشكل خاص إلى طاقم العمل في الكواليس، فقد كان العمل لساعات طويلة مع مثل هذه المجموعة الرائعة من الأشخاص متعة حقيقية وقد كونت بعض الصداقات طويلة الأمد".

أعلن نادي مانشستر يونايتد في بيان رسمي رحيل مايكل كاريك عن القيادة الفنية، بعدما نجح في قيادة الفريق لتحقيق فوز مثير على

حساب  آرسنال على ملعب "أولد ترافورد"، فى ختام مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي.

وفاز مانشستر يونايتد على ارسنال بثلاثية نظيفة مساء الخميس، ضمن الدوري الإنجليزي.

وأوضح مانشستر يونايتد في بيان رسمي أنه قرر  إقالة مايكل كاريك ليغادر النادي بعد انتهاء فترة عمله كمدير مؤقت، بعد أن قضى 15 عاما بين جدران النادى كلاعب ومدرب. 

وتولى مايكل كاريك تدريب مانشستر يونايتد بشكل مؤقت، بعد قرار رحيل النرويجى أولى جونار سولشاير، حيث قاد يونايتد في 3 مواجهات أمام فياريال وتشيلسي وآرسنال.

ومن المقرر أن يتولى الألمانى رالف رانجيك تدريب مانشستر يونايتد بداية من المباراة المقبلة وحتى نهاية الموسم الجارى. 

لمزيد من الأخبار اضغط هنا