عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أشرف صبحي يكشف موعد جاهزية ستاد العاصمة الإدارية

أشرف صبحي
أشرف صبحي

أكد  أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن ستاد العاصمة الإدارية الجديدة سيكون جاهزًا في شهر أبريل من العام المقبل ليصبح جاهزًا لاستقبال الأحداث الرياضية.

وزير الرياضة يؤكد دعمه لخطوات الأهلي بشأن أزمة العامري فاروق

وانتقل وزير الرياضة في حديثه إلى منتخب مصر المشارك في بطولة كأس العرب، "سعدت بزيارتي للاعبي منتخب مصر وباركتلهم، وحُملت برسالة تهنئة من الرئيس عبدالفتاح السيسي لأمير دولة قطر، لازم نشد من أزر لاعبي المنتخب في كأس العرب".

وأضاف "نحترم كل الدول والمنتخبات الموجودة في كأس العرب، نتمنى نجاح البطولة والافتتاح يليق بالعرب".

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إن هناك منظومة بالكامل مسؤولة عن ملف الانتخابات في الأندية والاتحادات في إطار الحوكمة بين اللجنة الأولمبية والأندية.

وأشار صبحي عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور إلى أنه داعم للخطوات القانونية للنادي الأهلي للحفاظ على حقوق العامري فاروق بعد انتخابات القلعة الحمراء خاصة أن هناك خلافًا حدث بالفعل.
وأكد أن وزارة الرياضة لها دور مجتمعي بشكل أكبر في ملف الانتخابات وهناك

خطوات قانونية متبعة سيتم التعامل معها من خلال الأندية وليس الأهلي والزمالك فقط.
وأوضح أنه لا يتمنى بالطبع أي خلاف قانوني خاص بانتخابات أي نادٍ ولكن في النهاية هناك لوائح وقانون خاص بالرياضة يحكم كافة هذه الأمور.

وأتم " المنظومة الانتخابية موجودة في جميع الاندية ولها نظام معينة وهناك لجنة عُليا للانتخابات لإدارة المنظومة الانتخابية وهناك تفويض على الإشراف من قِبل المديريات، أزمة نائب رئيس النادي الأهلي حدثت بالفعل، وندعم أي جهد قانوني يقوم به النادي الأهلي لاتخاذ الإجراءات القانونية، هناك خلاف حدث بالفعل ولكن يوجد جهات مُختصة بالحكم في هذه الأزمة، الأهم هو تطبيق القانون".

لمزيد من الأخبار اضغط هنا