عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد الرحيل المُفاجئ لـ أدهم السلحدار .. تعرف على أشهر حالات وفيات المدربين المصريين داخل الملعب

أدهم السلحدار
أدهم السلحدار

 توفى مساء اليوم الخميس أدهم السلحدار نجم النادي الإسماعيلي المعتزل، والمدير الفني الحالي لفريق المجد السكندري الذي يشارك في دوري القسم الثاني ، بعد تسجيل فريقه هدف الفوز في الوقت بدل الضائع أمام نادي الزرقا خلال المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم .

اقرأ أيضًا ..
الأهلي يُنعي أدهم السلحدار  


وخلال احتفاله بالهدف، سقط السلحدار بشكل مفاجئ على الأرض ليلقط أنفاسه الأخير بعد فشل محاولات انعاشه، بالرغم من نقله إلى أحد المستشفيات المجاورة.
ونعى مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومى بخالص الحزن والأسى وفاة أدهم السلحدار نجم ومدرب الفريق الأسبق والذى وافته المنية منذ ساعات قليلة نتيجة أزمة قلبية فجأة في أعقاب متابعته لمباراة فريقه.

وتعد هذه الواقعة ليست الأولى في وفيات المدربين المصريين داخل الملاعب، حيث تعرض أكرم حفيلة مدرب نادي أهلي فارسكور خلال شهر أكتوبر عام 2020،  إلى أزمة قلبية حادة على أرض

الملعب خلال مواجهة فريقه المهمة التي لُعبت في إطار المواجهات المؤهلة للتصفيات النهائية لدوري القسم الثالث.

وتعرض حفيلة لأزمة قلبية أثناء الشوط الأول، وبالرغم من محاولات بعض اللاعبين إنعاشه والاتصال بشكل سريع بالإسعاف إلا أن كل المحاولات انتهت بالفشل.
ونشرت صفحة نادي أهلي فارسكور على فيسبوك، حينها نعيًا جاء فيه: "ينعى المهندس محمد عسيلي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وأعضاء مجلس الإدارة، فقيد الشباب الكابتن أكرم حفيلة المدرب القدير ومدير النادي السابق. إنا لله وإنا إليه راجعون. خالص العزاء للأسرة الكريمة وللفقيد الرحمة وللأهل الصبر والسلوان".

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..