رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

زمالك 2003 يتعادل مع إيسترن كومباني بدوري الجمهورية

رياضة

الخميس, 02 ديسمبر 2021 17:35
زمالك 2003 يتعادل مع إيسترن كومباني بدوري الجمهوريةزمالك 2003

تعادل فريق كرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2003 ، مع إيسترن كومباني بهدفين لكل فريق ، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الخميس على ملعب الأخير ، بالجولة الثامنة لبطولة الجمهورية.

اقرأ أيضًا ..
موعد مباراة مصر والسودان في كأس العرب والقناة الناقلة 

 

أحرز هدفي الزمالك محمد صلاح وعلي ياسر.

ويقود الجهاز الفني لفريق 2003 :.. .
عامر صبرى مدربا ، حسام أسامة مدربًا مساعدًا ، أيمن الطويل مدرب حراس مرمى ، محمد عبد الرحيم “ميشو” إداري الفريق ، محمد حسين أخصائى علاج

طبيعى وسيد جاد مهمات.

على الجانب الآخر يلتقي فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٣ اليوم مع مضيفه فيوتشر، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، في طنطا، ضمن الجولة الثامنة من بطولة الجمهورية.

يخوض أهلي ٢٠٠٣ مباراة فيوتشر وهو يسعى بقوة لتحقيق الفوز خارج ملعبه، ليعوض نتيجة التعادل بهدف لمثله في المباراة السابقة أمام الاتحاد. 

وجمع أهلي ٢٠٠٣ في رصيده ١٤ نقطة، بعدما فاز في ٤ مباريات وتعادل

في مباراتين، وخسر في مباراة واحدة، حيث افتتح الموسم بالفوز على الشرقية للدخان بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، ثم فاز على غزل المحلة بسداسية نظيفة، وتعادل مع إنبي سلبيًا، وخسر أمام المقاولون العرب بهدف دون رد، وفاز على الإسماعيلي بهدفين لهدف، وعلى فاركو بنفس النتيجة ، وتعادل مع الاتحاد بهدف لمثله ، مسجلًا ١٤ هدفًا، مقابل ٦ أهداف في مرماه.
ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٣ بالأهلي سيد غريب مديرًا فنيًا ومحمد ماهر مدربًا مساعدًا وتامر دسوقي مدربًا لحراس المرمى ومحمد راشد إداري الفريق ومحمد إمام طبيب الفريق وطه محمد مخطط أحمال وأحمد عبد الخالق إخصائي التدليك.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..

أهم الاخبار