رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وزير الرياضة يوجه بتطوير مركز شباب الحي السادس بأكتوبر

جولة وزير الرياضة
جولة وزير الرياضة بمركز شباب أكتوبر

 قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتفقد مركز شباب الحي السادس بمدينة ٦ أكتوبر، اليوم الخميس، بجولة تفقدية للمركز في إطار حرصه علي زيارة المنشآت الشبابية والرياضية على مستوى الجمهورية؛ للوقوف على حالتها، والتعرف على البرامج والمشروعات المقدمة بها على أرض الواقع.

اقرأ أيضًا.. وزارة الرياضة تنشر لائحة اتحاد الكرة عقب اعتماد تعديلاتها من الفيفا

اجتمع الوزير مع مجلس إدارة المركز للتعرف على ما يحتاجه من أعمال تطوير، ورفع كفاءة للبنية التحتية، وأبرز المشكلات التي تواجهه، وما يحتاجه من تجهيزات ودعم خلال الفترة المقبلة.

جولة وزير الرياضة بمركز شباب الحي السادس بأكتوبر

تعرف الدكتور أشرف صبحي على ميزانية المركز والإيرادات الخاصة بحمام السباحة، والتي يتم الإنفاق منها على الأنشطة والبرامج، وكذا التعرف على أولويات تطوير منشآت المركز.

قال وزير الشباب والرياضة: "نرغب في أن تكون كل منشأة شبابية ورياضية في مصر  في أفضل صورة على مستوى إدارتها والبنية الإنشائية بالتنسيق مع مجالس إدارات تلك المنشآت"، مشيرًا أن الوزارة تتابع مع القائمين على تلك المنشآت للتعرف على متطلباتها في إطار حق المطالبة المشروع لهم دون الخروج عن النص.

وجه وزير الشباب والرياضة المعنيين بالوزارة ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة بالبدء في رفع كفاءة جزء من السور المحيط بالمركز، واستكمال تطوير الملعب القانوني وغرف خلع الملابس وفق توقيت زمني محدد، بالإضافة إلى رفع كفاءة المبني الإداري من خلال ميزانية المركز، مع إعداد دراسة خاصة بتكلفة استخدام الغاز وتجهيزاته لتسخين مياه حمام السباحة للاستفادة منه على مدار العالم.

جولة وزير الرياضة بمركز شباب الحي السادس بأكتوبر

لفت الدكتور أشرف صبحي  إلى موافقة الوزارة على الطرح الاستثماري

لعدد من المشروعات بالمركز منها تطوير حمام السباحة وإقامة حمام سباحة أطفال وقاعة مناسبات ومحال تجارية على سور المركز، مستمعًا إلى ما تم من إجراءات من قبل مجلس الإدارة في هذا الشأن.

طالب وزير الشباب والرياضة من مجلس الإدارة التفكير في آليات جديدة من شأنها زيادة إيرادات المركز من خلال  البرامج والأنشطة والأكاديميات الرياضية في مختلف الألعاب، موجهًا بفتح باب العضوية بمركز شباب الحي السادس بأكتوبر وفق الإجراءات والضوابط الحاكمة، بجانب قيام لجنة من مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة  بالمتابعة الدورية لأحوال المركز وما يتم من تطبيق الإجراءات وأعمال التطوير التي تم الاتفاق عليها.

جولة وزير الرياضة بمركز شباب الحي السادس بأكتوبر

وتفقد الوزير المكاتب الإدارية بالمركز، والمكتبة وقاعة الحاسب الآلي، والملعب الخماسي، والملعب المتعدد الأغراض، والمنطقة المخصصة للأطفال، وحمام السباحة.

رافق الوزير كل من الدكتور أشرف البجرمي رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية بالوزارة، إيمان عبدالجابر رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، واللواء عبدالرحمن شلش مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا