عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منتخب المغرب يسحق فلسطين برباعية في كأس العرب (فيديو)

منتخب المغرب أمام
منتخب المغرب أمام فلسطين

حقق منتخب المغرب فوزًا كبيرًا على فلسطين، برباعية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على أرضية استاد الجنوب، ضمن لقاءات المجموعة الثالثة من منافسات دور مجموعات بطولة كأس العرب التي تحتضنها قطر في الفترة من 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر.

 

(اقرأ أيضًا)

محترفو الدورى المصري يقودون تشكيل المغرب أمام فلسطين بكأس العرب

 

أهداف مباراة المغرب وفلسطين في كأس العرب

افتتح محمد النهيري الهدف الأول للمغرب في الدقيقة 31 من عمر اللقاء بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تسكن شباك فلسطين.

وسجل عبد الإله الحفيظي الهدفين الثاني والثالث، في الدقيقتين 58، 63، الأول بعد تلقيه تمريرة طولية من محمد الشيبي ليسددها من مرة واحدة في المرمى، والثاني جاء من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وجاء الهدف الرابع للمنتخب المغربي عن طريق بدر بانون لاعب النادي الأهلي، حيث نفذ ركلة جزاء تحصل عليها سفيان رحيمي بعد دفعة من مدافع فلسطين داخل المنطقة.

بتلك النتيجة يتصدر منتخب المغرب المجموعة الثالثة مؤقتًا برصيد 3 نقاط، في انتظار مباراة السعودية والأردن بعد قليل في نفس المجموعة من بطولة كأس العرب.

 

وشارك مهاجم النادي الأهلي السابق ولاعب الاتفاق السعودي الحالي، وليد أزارو بديلا في مباراة المغرب وفلسطين، حيث حل بديلا لكريم البركاوي في الدقيقة 46، في الشوط الثاني بعد انتهاء الشوط الأول بتقدم أسود الأطلسي بهدف دون رد.

 

أعلن حسين عموته المدير الفني للمنتخب المغربي، عن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره فلسطين، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة كأس العرب المقامة في قطر.

 

تشكيل المغرب أمام فلسطين

لاعبو منتخب المغرب

حراسة المرمى: الزنيتي

الدفاع: حمزة الموساوي، أشرف داري، بدر بانون، محمد الشيبي

الوسط: أيمن الحسوني، محمد فوزير، وليد الكرتي،أشرف بنشرقي

الهجوم: سفيان رحيمي، إسماعيل الحداد

 

وضم تشكيل المنتخب المغربي، ثلاث لاعبين محترفين بالدورى المصري، وهم بدر بانون قلب دفاع الأهلى، ووليد الكارتي نجم بيراميدز، وأشرف بن شرقي مهاجم الزمالك.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا