رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصر ولبنان في كأس العرب.. اتحاد الكرة يشرح قانونية التغير السادس

مصر ولبنان
مصر ولبنان

 كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، حقيقة الموقف القانوني للفراعنة في إجراء التغيير السادس، في مباراة مصر و لبنان، والتي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العرب.

 

( اقرأ أيضًا ).. ترتيب مجموعة مصر في كأس العرب بعد الفوز على لبنان

 

وقال اتحاد الكرة في بيان له عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: " شهدت مباراة منتخبنا الوطني أمام نظيره اللبناني في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب المقامة حاليًا في قطر قيام الجهاز الفني بإجراء ست تغييرات".

 

وأضاف: " وفاز منتخب مصر بهدف مقابل لاشيء أحرزه محمد مجدي أفشة من ركلة جزاء في مباراة شهدت تعرض متوسط ميدان منتخبنا الوطني حمدي فتحي للإصابة".

إصابة حمدي فتحي

وأتم: " تنص اللائحة الدولية إذا أصيب أحد اللاعبين بارتجاج لا يحتسب تبديله ضمن التبدلات المدرجة وعلى هذا الأساس قام المنتخب المصري بإجراء ست تبديلات في مباراة لبنان "

 

يذكر أن استهل المنتخب الوطني الأول،

مشواره في كأس العرب بفوز مهم على نظيره اللبناني، بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم على ملعب الثمامة المونديالي، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الرابعة للمسابقة.

 

وتكفل محمد مجدي أفشة بتسجيل هدف الفوز للفراعنة في الدقيقة 70 من عمر اللقاء، بعدما تصدى لركلة جزاء حصل عليها منتخبنا عن طريق مجهود فردي من أحمد أبو الفتوح.

 

وبهذا الفوز يحصد المنتخب أول 3 نقاط في البطولة، محتلا المركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف الجزائر المتصدر، بينما تجمد لبنان في المركز الثالث، متقدما بفارق الأهداف عن السودان متذيل الترتيب.

 

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " اضغط هنا