رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصر ولبنان .. اتحاد الكرة يكشف تفاصيل إصابة حمدي فتحي

إصابة حمدي فتحي
إصابة حمدي فتحي

 كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، تفاصيل إصابة حمدي فتحي نجم خط وسط المنتخب مصر اللأول، بعد خروجه مصابًا من مباراة مصر و لبنان، في اللقاء الذي يجمع بينهما الآن ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس العرب.

 

( اقرأ أيضًا).. في شوط الفرص الضائعة..منتخب مصر يتعادل مع لبنان بالشوط الأول

 

ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم منذ قليل تغريده عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا: " حمدي فتحي .. بخير".

اصابة حمدي فتحي

يذكر أن تعرض حمدي فتحي لاعب وسط النادي والمنتخب الوطني للإصابة، خلال مواجهة مصر ولبنان الجارية الآن في إطار منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب.

 

واضطر كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب إلى إجراء تغيير بسبب الإصابة، وخروج حمدي فتحي ومشاركة مهند لاشين بديلًا عنه.

وحسم التعادل السلبي الشوط الأول من مباراة منتخب مصر ولبنان المقام  على ملعب ستاد الثمامة، في أولى مباريات الفراعنة ببطولة كأس العرب قطر 2021.

بدأ المنتخب الوطني مهاجما من الأطراف، ونشطت الجبهة اليسرى عن طريق أحمد فتوح ومن أكرم توفيق في الجانب الأيمن، وظهرت أولى الفرص في الدقيقة 12 بعد عرضية رائعة من مصطفى فتحي حولها مروان حمدي برأسه إلى محمد شريف المنفرد بالمرمى الذي لمس الكرة وكادت تسكن الشباك لولا تألق الحارس مصطفى مطر الذي أبعدها إلى ركنية.

 

ومن نفس الركنية، أرسل أفشة عرضية قابلها شريف مجددا بالرأس لكن كرته علت عارضة

حارس لبنان.

 

وفي الدقيقة 20 عاد مصطفى فتحي وشكل خطورة من تصويبة قوية لكن بين أحضان الحارس، وأتبعه أكرم توفيق بتصويبة يسارية ذهبت بعيدًا عن المرمى.

 

وتصدى حارس لبنان لرأسية من محمد شريف المنفرد بالمرمى في الدقيقة 23، وبعدها بـ5 دقائق أضاع أفشة فرصة هدف محقق بعد تصويبة بعيدة عن المرمى.

 

وضاعت أخطر فرصة للفراعنة في الدقيقة 32، من ضربة حرة قابلها أحمد حجازي برأسه وتصدى لها الحارس ثم تابعها الونش لينقذها مدافع لبنان من على خط المرمى، قبل أن يحتسب الحكم تسلل.

 

وتسببت هذه اللعبة في إصابة لحمدي فتحي، الذي تم تبديله اضطراريا في الدقيقة 38 لحساب مهند لاشين.

 

ثم أهدر محمد شريف أسهل فرصة للتقدم قبل نهاية الشوط الأول بـ3 دقائق، بعدما مهد له أفشة رأسية رائعة في حلق المرمى اللبناني، لكنه تعامل معها برعونة ولعب رأسية أعلى العارضة.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " اضغط هنا ".