رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. مرتضى منصور يثير الجدل بفيديو جديد مع شيكابالا وأمير

مرتضى منصور وشيكابالا
مرتضى منصور وشيكابالا

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه سوف يتحدث مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي، من أجل العفو عن محمود عبدالرازق شيكابالا والعودة للمشاركة مع الأبيض مرة أخرى خلال المباريات المقبلة.

 

(اقرأ أيضًا)

الزمالك يحدد رقمًا خياليًا للاستغناء عن أحمد أبوالفتوح

 

وأشاد مرتضى منصور رئيس الزمالك بلاعبي الفريق وما يقدموه من مستوى جيد في ظل الظروف الإدارية الغير موفقة التي مر بها الأبيض خلال الفترة السابقة، مؤكدًا عودة الانضباط مرة أخرى مع البدء بفتح صفحة جديدة مع الجميع.

شيكابالا وأمير مرتضى

ووجه مرتضى منصور رسالة للإعلامي أحمد موسى الذي تحدث على استمرار النادي الأهلي بدون نائب لمدة عام بعد أزمة تجميد العامري فاروق، وقال رئيس الزمالك: "الزمالك ظل عام كامل بدون مجلس إدارة".

 

وأضاف مرتضى: "أنا محدش بيمشيني ومحدش في الدولة كلمني لا وزير ولا السيد رئيس الوزراء المحترم ولا أي جهة سيادية في الدولة كلمتني قالي هدي اللعب".

جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدها رئيس الزمالك مع أمير مرتضى المشرف العام على الفريق الأول، وشيكابالا قائد الفريق، وكانت صفحة مرتضى منصور قد أعلنت في وقت سابق عن إذاعة جلسة بينه وبين محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن الفريق.

 

هذه الجلسه تعتبر الاولى بين مرتضى واللاعب منذ عودته منذ قرابة الأسبوع الى رئاسة نادى الزمالك.

 

وعبر صفحة مرتضى منصور الرسميه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر كتب معلنه عن اللقاء قائله: "بعد قليل سنذيع لقاء المستشار مرتضي منصور مع الكابتن شيكابالا في حضور الأستاذ امير مرتضي المشرف العام علي الكرة".

 

 لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا