رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ميسي يتعرض لوعكة صحية مفاجئة.. لعنة الكرة الذهبية السابعة

ميسي
ميسي

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الثلاثاء، عن تعرض نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي لوعكة صحية مفاجئة بعد فوزه بالكرة الذهبية السابعة في تاريخه.

 

(اقرأ أيضًا) ليونيل ميسي: محمد صلاح وليفاندوفسكي يمتلكان فرصة الفوز بالكرة الذهبية

ليونيل ميسي
وكان ليونيل ميسي توج أمس الأثنين بجائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة في مسيرته، وتلك الجائزة المقدمة من فرانس فوتبول الشهيرة.
أشار نادي باريس سان جيرمان في موقعه الرسمي، بان ميسي ومواطنه لياندرو باريديس لم يشاركا في التدريبات صباح اليوم بسبب ألتهاب في المعدة والأمعاء.
وتابع البيان بأن نيمار لديه إصابة بإلتواء في كاحل القدم اليسرى، وتمزق في الأربطة، ستجعله يغيب لمدة 6-8 أسابيع، وسيتم الكشف عن تطورات حالته بعد 48 ساعة.


ليونيل ميسي: حققت انجازاً استثنائياً

ليونيل ميسي
واكمل ميسي: "لم اكن اتخيل أن افوز بالكرة الذهبية للمرة السابعة، انه أمر استثنائي، ولا يمكنني أن افكر حالياً في حصد الجائزة للمرة الثامنة".
وواصل: " قدمت موسماص مميزاً مع برشلونة رغم عدم تتويجنا بلقب الليجا أو دوري أبطال أوروبا، لكننا قاتلنا حتي النهاية وحصلنا علي لقب كأس الملك، الفوز بكوبا امريكا كان أمرا هاماً بالنسبة لي من اجل الحصول علي الكرة الذهبية مرة أخري".
واتم ميسي: " أنه انجاز استثنائي، أنا فخور لكوني أول لاعب في تاريخ باريس سان جيرمان ينجح في التتويج بالبالون دور".

 

ليونيل ميسي: محمد صلاح وليفاندوفسكي يمتلكان فرصة الفوز بالكرة الذهبية
أشاد ليونيل ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان بالآداء الذي يقدمه محمد صلاح قائد منتخب مصر ومهاجم فريق ليفربول الانجليزي، خلال

تصريحاته عقب الفوز بجائزة الكرة الذهبية "بالون دور" للمرة السابعة في تاريخه.
وقال ميسي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء: "  محمد صلاح يمتلك فرصة للفوز بالجائزة، كلا من ليفاندوفسكي وصلاح رائعان ويقدمان مستويات ميزة مع فريقين كبيرين".
وتابع:  " الثناي يمتلك فرصة كبيرة لحصد البالون دور في العام المقبل".


رسالة ميسي لبرشلونة بعد التتويج بالكرة الذهبية السابعة
حرص ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، على توجيه الشكر، لناديه الباريسي، وفريقه السابق، برشلونة، منتخب بلاده الأرجنتين بعد فوزه بجائزة الكرة الذهبية أمس الأثنين المقدمة من مجلة فرانس فوتبول.
كتب ميسي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بالرغم من أنني دائمًا ما أضع الألقاب الجماعية بالنسبة لي في المقدمة، إلا أنني لا أستطيع أن أخفي سعادتي لفوزي بجائزة الكرة الذهبية مرة أخرى".

وتابع: "أريد توجيه الشكر لزملائي في منتخب الأرجنتين على هذه السنة الرائعة، وبرشلونة أيضًا لما قدموه لي، وساعدوني فيه، ونادي باريس سان جيرمان".

 

لمزيد من الأخبار..أضغط هنا