رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي يوضح آخر تطورات ملف تجديد عقد علي معلول

علي معلول لاعب الأهلي
علي معلول لاعب الأهلي

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، عن آخر تطورات ملف تجديد تعاقد الدولى التونسى على معلول نجم الفريق.

 

إقرأ أيضاً.. قرعة كأس العالم للأندية.. الأهلي يواجه مونتيري المكسيكي في ربع النهائي

 

وأكد عبد الحفيظ إن النادى قدم الكثير للاعب وفي المقابل نجح معلول فى التتويج بالعديد من البطولات والألقاب الجماعية والفردية خلال تواجده داخل القلعة الحمراء، كما قدم معلول الكثير من الخدمات للفريق.

وأضاف عبد الحفيظ خلال تصريحاته لبرنامج "ملعب البلدوزر" مع الإعلامى مجدى عبد الغنى عبر شاشة " الشمس"، إنه لا توجد أزمة فى تجديد تعاقد معلول وإن الأمور شبه منتهية، إلا إن ضيق الوقت وضغط المباريات يؤدى لعدم حسم هذا الملف، ومن المقرر أن يتم حسمه عقب عودة اللاعب من المشاركة مع منتخب تونس فى كأس العرب.

وعلق مدير الكرة بالأهلى على تقدم على معلول فى العمر، قائلاً: "فى مقولة بتقول (سنك قد إيه؟ قال صحتى كويسة)" وبغض النظر عن السن فهو لو قادر ومشاركته فعالة ومفيد يبقى خلاص.

سيد عبد الحفيظ: موسيماني يسير
بخطي ثابتة مع الأهلي

من ناحية أخري أكد سيد عبد الحفيظ إن الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق يسير بخطى ثابت ونجح فى تحقيق العديد من الانجازات، كما حدثت اخفاقات من الجميع وليس من المدرب فقط.

موسيماني

واردف عبد الحفيظ أن ملف تجديد تعاقد موسيمانى مع الأهلى مطروح وسيتم حسمه فى الوقت المحدد له.

وعن الإعارات وخروج بعض اللاعبين من الأهلى فى الفترة المقبلة، قال عبد الحفيظ إن موسيمانى وعد جميع اللاعبين بالحصول على فرصة للظهور والتعبير عن مستواه، وبعدها يتم تحديد الراحلين، مؤكدًا إن الأهلى يحتاج جميع لاعبيه خصوصا وإن الفترة المقبلة ستشهد ضغط كبير فى المباريات.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا