عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. لحظة وصول ليونيل ميسي إلي حفل الكرة الذهبية

ليونيل ميسي نجم باريس
ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان

وصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الي مسرح شاتيليه الذي يستضيف حفل الكرة الذهبية "بالون دور" بعد قليل.

 

إقرأ أيضاً.. رونالدو يشن هجومًا عنيفًا على فرانس فوتبول قبل إعلان جائزة الكرة الذهبية

 

ووصل ميسي الي مقر الحفل رفقة أسرته حيث اصطحب معه زوجته انتونيلا، بجانب أبناءه الثلاثة.

ويعد ميسي الفائز بالكرة الذهبية ستة مرات وهو رقم قياسي، أحد أبرز المرشحين لنيل الجائزة كأفضل لاعب في العالم لعام 2021، خاصة بعد أن توج مع منتخب بلاده بطلاً لكوبا امريكا قبل أشهر قليلة.

المرشحين لحصد جائزة الكرة الذهبية

ويقام حفل جائزة الكرة الذهبية بالون دور لعام 2021، مساء اليوم الاثنين في العاصمة الفرنسية باريس على مسرح شاتيليه بحضور كوكبة من أساطير الساحرة المستديرة لإعلان الفائز بالكرة الذهبية.

وتضم قائمة المرشحين للكرة الذهبية 30 لاعبًا من مختلف أندية القارة الأوروبية وعلى رأسهم ثنائي عربي هما المصري محمد صلاح من ليفربول ورياض محرز من مانشستر سيتي "، بجانب ليونيل ميسي وكليان مبابي ونيمار دا سيلفا و جيانلويجي دوناروما من باريس سان جيرمان وكريستيانو رونالدو وبرونو فيرنانديز من مانشستر يونايتد وروبرت ليفاندوفسكي من بايرن

ميونيخ، وجورجينيو وروميلو لوكاكو ونجولو كانتي وماسون ماونت و سيزار أزبلكويتا من تشيلسي، و رحيم سترلينج وبيرناردو سيلفا ورحيم ستيرلينج وكيفين دي بروين وفيل فودين و روبين دياز من مانشستر سيتي، ولويس سواريز من أتلتيكو مدريد وجيرارد مورينو من فياريال ولوكا مودريتش وكريم بنزيما من ريال مدريد، و سيمون كير من ميلان و لاوتارو مارتينيز و نيكولو باريلا من إنتر ميلان وليوناردو بونوتشي وجورجيو كيليني من يوفنتوس وبيدري من برشلونة.

يذكر أن مجلة فرانس فوتبول الفرنسية أعلنت منح جائزتين في حفل الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، حيث ستمنح جائزة أفضل لاعب في العالم عن العام الماضي بعدما الغيت الجائزة بسبب جائحة فيروس كورونا.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا