رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شيكابالا يواصل برنامجه البدني في "الجيم"

شيكابالا
شيكابالا

خضع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمجموعة من التدريبات البدنية في صالة الجيمانزيوم بالنادي.

مهلة 5 أيام جديدة لمجلس الزمالك للدعوة للانتخابات

ويخوض شيكابالا برنامجا بدنيا يوميا منذ حصول الفريق على راحة لمدة 7 أيام، حيث يسعى للظهور بأفضل شكل ممكن خلال الفترة المقبلة.

ويستأنف الفريق تدريباته الجماعية يوم الجمعة المقبل، استعدادا لمواجهات بطولة الدوري الممتاز.

برقية شكر من نائب رئيس الزمالك لجميع الحضور فى عزاء والده

وجه المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الشكر لكل من حضر عزاء المغفور له بإذن الله المستشار جلال إبراهيم الذي وافته المنية يوم الخميس الماضي.

وقال نائب رئيس نادي الزمالك في تصريحات خاصة للموقع الرسمي، إنه يتوجه بجزيل الشكر لمجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور لاصراره على إقامة سرادق العزاء في مقر النادي.

ووجه أحمد جلال إبراهيم الشكر لكل الوزراء والسياسيين ونجوم الكرة القدامي والحاليين على حضور عزاء والده المستشار جلال إبراهيم.

وحرص أحمد جلال إبراهيم على توجيه الشكر لجميع الهئيات القضائية والسادة المستشارين لحضورهم سرادق العزاء وعلى رأسهم المستشار محمد حسام رئيس مجلس الدولة.

والجدير بالذكر أن رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور قرر إقامة سرادق العزاء في

ممر الملك فاروق بمقر النادي، وذلك تكريما للمستشار جلال إبراهيم الذي أفنى عمره فى خدمة القلعة البيضاء وتقلد جميع المناصب بدايه من عضو مجلس ثم نائبا للرئيس ثم رئيسا.

لمزيد من الأخبار اضغط هنا