رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تقارير تؤكد عدم حضور محمد صلاح حفل بالون دور

محمد صلاح
محمد صلاح

أكدت تقارير صحفية إنجليزية عدم حضور محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، لحفل الكرة الذهبية بالون دور المقررة إقامته في العاصمة الفرنسية باريس مساء اليوم الإثنين.

كأس العرب.. بي إن سبورت تختار جمال الغندور لتحليل أداء حكام البطولة

ويتواجد محمد صلاح في القائمة التي أعلنتها مجلة فرانس فوتبول وتضم 30 لاعبًا هم الأفضلية على مستوى الكرة العالمية على رأسهم عدد من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا وروبرت ليفاندوفسكي.

وقال صحفي مقرب من نادي ليفربول، إن محمد صلاح لن يتواجد فى حفل الليلة لابتعاده عن الجائزة المحصورة بين الثنائي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ وليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان

موعد حفل الكرة الذهبية 2021 بتوقيت مصر

ينطلق حفل الكرة الذهبية 2021 بتوقيت مصر في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، والساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية 

سيكون حفل الكرة الذهبية 2021 اليوم الاثنين، منقول بشكل مباشر عبر الموقع الرسمي والحساب

الرسمي لمجلة "فرانس فوتبول" على موقع يوتيوب، حيث لم تعلن أي قناة عربية عن حصولها على حقوق إذاعة حفل الكرة الذهبية 2021، وقد أذيعت في السابق على قناة "بي إن سبورتس" إلا في مناسبة واحدة حصلت عليها قنوات "أون سبورتس".

المرشحين للكرة الذهبية 2021 

وأعلنت مجلة "فرانس فوتبول" في وقت سابق، اختيار 30 لاعبا للمنافسة على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لسنة 2021، وبدأ التصويت بين صحفيي المجلة الفرنسية يوم 9 أكتوبر الماضي.

ونشرت المجلة الفرنسية الشهيرة، كما جرت العادة في السنوات الأخيرة، أسماء المرشحين الـ30 على 6 دفعات، ضمت كل دفعة 5 أسماء، وجاءت على الشكل التالي.

لمزيد من الأخبار اضغط هنا