عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال اليوم في الدوري الاسباني

بوابة الوفد الإلكترونية

بث مباشر مباراة برشلونة وفياريال اليوم السبت والتي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من عمر الدوري الاسباني والتي تقام على ملعب استاد لا سيراميكا في مدينة فياريال الإسبانية.

 

ويسعى فريق برشلونة إلى مواصلة الانتصارات على صعيد الدوري الاسباني بعد أن تمكن البلوجرانا من العودة إلى طريق الانتصارات بالفوز على اسبانيول في المباراة السابقة بديربي كتالونيا بهدف مقابل لا شيء والتي جاءت بعد التعثر في أربع مباريات على التوالي.

تعثرات البرسا كانت بالخسارة أمام ريال مدريد في كلاسيكو الليجا بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم على ملعبه وبين جماهيره ثم الخسارة مرة أخرى أمام فريق مدريدي آخر هو رايو فاليكانو بهدف مقابل لا شيء خارج الديار.

وبعد ذلك تعادل البرسا أمام ديبورتيفو ألافيس بهدف واحد لكلا الفريقين ثم التعادل المخيب أمام سيلتا فيجو قبل فترة التوقف بثلاثية مقابل مثلها بعد أن فرط البلوجرانا في التقدم 3/0 في الشوط الأول.

ويأمل برشلونة في تحقيق الانتصارات وجني النقاط مرة أخرى مع بداية حقبة جديدة مع تشافي هيرنانديز الذي سيقود ثاني مباراة له في الليجا اليوم، على أمل استمرار التنافس حتى النهاية واستعادة اللقب الغائب منذ موسمين.

ويتواجد برشلونة في المركز السابع في الوقت الحالي بجدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة جمعهم من الفوز في خمس مباريات والتعادل في خمس مناسبات أيضًا بينما تلقى الفريق الهزيمة في ثلاث مباريات كانت الأولى أمام أتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين ثم الكلاسيكو ومؤخرًا رايو فاليكانو.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق فياريال إلى استعادة الانتصارات في الدوري الإسباني بعد التعثر في الجولة الماضية أمام سيلتا فيغو بالتعادل الإيجابي بهدف واحد لكلا الفريقين.

وسيحاول فياريال تحقيق الفوز في اختبار صعب في الليجا حيث سيسعى إلى استغلال الحالة الفنية السيئة للبرسا في الموسم الجاري وأيضًا إقامة المباراة على أرضه وبين جماهيره من

أجل الخروج بالنتيجة الإيجابية وجني النقاط الثلاثة.

ويتواجد فياريال الآن في المركز الثاني عشر من جدول ترتيب الليجا برصيد 16 نقطة نتيجة الفوز في ثلاث مباريات فقط بجانب التعادل في سبع مواجهات أخرى فضلًا عن الخسارة في ثلاث مباريات أيضًا حتى الآن.

[مباراة برشلونة وفياريال]
مباراة برشلونة وفياريال

موعد مباراة برشلونة وفياريال اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال اليوم السبت في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والعاشرة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى والأولى بريميوم ويعلق عليها حسن العيدروس.

بث مباشر مباراة برشلونة وفياريال

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين برشلونة وفياريال كانت في شهر أبريل الماضي في مباراة بالأسبوع الـ 32 من الدوري الاسباني الموسم السابق، وانتهت المباراة بفوز البرسا بهدفين مقابل هدف واحد سجلهما النجم الفرنسي أنطوان جريزمان حينها.

بينما يعود آخر فوز حققه فياريال على برشلونة إلى عام 2008 عندما تمكن من الفوز بهدفين مقابل هدف واحد في الأسبوع الـ 27 من دوري موسم 2007/2008 ومن ذلك الحين لم يعرف طعم الانتصار في 26 مواجهة مباشرة مع البرسا، فاز البلوجرانا في 20 مناسبة وحسم التعادل 6 مواجهات أخرى.