رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بـ القاضية ممكن.. جماهير الأهلي تحتفل بتتويج الأحمر بأبطال أفريقيا

النادي الأهلي
النادي الأهلي

تصدر هاشتاج "التاسعة يا أهلي" و "القاضية ممكن"، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، في ذكرى تتويج النادي الأهلي ببطولة أمم أفريقيا على حساب نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر 2020.

 

أقرا أيضًا.. مرتضى منصور يهنئ الخطيب بالفوز برئاسة الأهلي للمرة الثانية

الاهلي

في مثل هذه الليلة، اهتز جدران النادي الأهلي في الجزيرة وكل منزل أهلاوي من الفرحة بهدف الفوز بقدم محمد مجدي قفشة، لاعب النادي الأهلي من تسديدة صاروخية اسكنت شباك نادي الزمالك، ليحافظ على الأحمر على الهدفين ويتوج ببطولة أمم أفريقيا.

 

ودشن عشاق النادي الأهلي هاشتاج "القاضية ممكن" والتاسعة يا أهلي"، اليوم في ذكرى تتويج الأهلي ببطولة أمم أفريقيا على حساب نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف، كما نشروا مقاطع من احتفالات جماهير النادي الأهلي في الشوارع.

الاهلي

وتقدم الأهلي فى هذه المباراة بهدف مبكر في الدقيقة الخامسة عن طريق نجمه عمرو السولية، ولكن الزمالك سجل هدف التعادل عن طريق محمود عبد الرازق شيكابالا في الدقيقة 31، وسجل الأهلي هدف الفوز في الدقيقة 85 عن طريق محمد مجدى أفشة من تسديدة صاروخية.

الاهلي

ونجح الأهلي في فك عقدته بعدما اقتنص لقب دوري الأبطال بعد غياب 7 أعوام كاملة منذ آخر تتويج عام 2013 وحقق اللقب

بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بينما حل الزمالك وصيفاً بقيادة مدربه جايمي باتشيكو.

القاضية ممكن

كما حرص الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على الاحتفال بالذكري الأولي لفوز النادي الأهلى ببطولة أمم أفريقيا التاسعة، والتى حصدها فى مثل هذا اليوم على حساب الزمالك، فى المباراة التي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، سجلهما السولية وأفشة فى شباك الأبيض.

جماهير الاهلي

ونشرت الصفحة الرسمية لـ"كاف"، عبر فيس بوك، مقطع فيديو لملخص لمباراة النهائي، التي جمعت قطبي الكرة المصرية، وبلغ مدته الفيديو أكثر من 5 دقائق، بدأت من السلام الوطني مرورًا بالثلاثة أهداف التي سجلها الفريقين.

جماهير الاهلي

موضوعات ذات صلة: 

الأهلي يشكر الزمالك ووفد رسمي يقدم العزاء في وفاة المستشار جلال إبراهيم

مرتضى منصور يهنئ الخطيب بالفوز برئاسة الأهلي للمرة الثانية

شاهد.. خناقة بالأيدي قبل إعلان نتيجة انتخابات الأهلي