عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعثة بيراميدز تصل ملعب الشهداء لأداء المران الأخير في كينشاسا

بعثة بيراميدزتصل
بعثة بيراميدزتصل إلي ملعب الشهداء

وصلت بعثة فريق نادي بيراميدز إلى ملعب الشهداء لأداء آخر التدريبات استعدادا لمواجهة إيه إس مانياما الكونغولي في إطار كأس الكونفدرالية.

 

إقرأ أيضًا.. بعثة بيراميدز تتحرك لأداء المران الأخير في الكونغو

 

بعثة بيراميدز تصل إلي ملعب الشهداء

 

بعثة بيراميدز تصل إلي ملعب الشهداء

 

ويحل بيراميدز ضيفا على مانياما الكونغولي في الثالثة عصر الأحد على استاد الشهداء في ذهاب دور ال٣٢ التكميلي من الكونفدرالية على أن تقام مباراة الإياب يوم ٥ ديسمبر المقبل على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

 

وسيقام المران على ملعب المباراة ويستمر لمدة ساعة واحدة طبقا لتعليمات الكاف من أجل الاعتياد على الأرضية النحيل الصناعي وأداء بعض الوحدات البدنية والفنية.

 

الجدير بالذكر انه عقد اليوم، الاجتماع الفني لمباراة إيه إس مانياما والمقرر لها الثالثة من عصر الأحد على استاد الشهداء بمدينة كينشاسا العاصمة الكونغولية في ذهاب دور ال٣٢ من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وتم خلال الاتفاق على جميع الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، حيث تقرر أن يتحرك الفريقان من فندق الإقامة نحو ملعب اللقاء

قبل ساعتين من الانطلاق، عند الواحدة على أن يصل الفريقان قبل ساعة ونصف من بداية المباراة.

 

وتقرر أن يرتدي بيراميدز القميص الرمادي والشورت والجوارب البيضاء، فيما يرتدي حارس المرمى اللون الأصفر الكامل، وسيظهر نادي مانياما بالأخضر في الأسود، ويرتدي حارس المرمى اللون الأحمر الكامل.

 

وتم التأكيد خلال الاجتماع الفني على أن المباراة ستكون بدون حضور جماهيري في ظل الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا. مثل بيراميدز في الاجتماع الفني، أحمد زاهر المدير الإداري، ووليد مهدي مدير المباريات، ومحمود حرب إداري الفريق، وعاطف شادي المنسق الإعلامي.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا ..