عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس الإسماعيلي يفتح النار على اللجنة الفنية برئاسة على أبو جريشة.. شاهد

يحيى الكومي
يحيى الكومي

 أصدر المهندس يحيى الكومي، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، بيانًا ناريًا ضد اللجنة الفنية السابقة بالنادي برئاسة علي أبو جريشة.

 

اقرأ أيضًا.. محمد بركات يشن هجومًا ناريًا على لاعبي الإسماعيلي

 

 جاء البيان كالتالي:

 "لكل من يدافع عن اللجنة الفنية في قيد اللاعبين الجدد مجاملة للإسماعيلي".

 وأضاف: "هل يصدق أحد أن اللجنة الفنية في قيد اللاعبين بالنادى، على سبيل المجاملة، كلفت خزينة النادي حوالي 7 ملايين جنيه، على سبيل المثال لا الحصر، هناك من إجمالي الـ7 ملايين جنيه، صافى 5 ملايين في حارس مرمى تسبب في خسارة النادى في 4 مباريات على التوالي، من دون إحراز أي نقاط".

بيان رئيس الإسماعيلي

 وتابع :"هناك 2 مليون جنيه تم دفعها بسبب اختيار الإدارة واللجنة الفنية لمدرب تسبب في خسارة النادي في 9 نقاط على التوالي، بسبب تغيبه عن التدريب وإقامة معسكر بجوار منزله، كلف النادى مليون جنيه، وهو ما سنكشفه في بيان رسمي بالتفصيل قريبًا، وفى الوقت

المناسب".

بيان رئيس الإسماعيلي

 وواصل: "للعلم تم إرسال خطاب رسمي إلى مديرية الشباب والرياضة، وكذلك وزارة الشباب والرياضة، بسبب فقدان الخطابات والمرسلات والمستندات كافه والهارد دسك الخاص بالكمبيوترات الخاصة بالنادي الإسماعيلي منذ عام ٢٠١٨ وحتى الآن".

 وتحدث مع شعب الإسماعيلية في بيانه قائلاً: "يا شعب الإسماعيلية ويا محبى النادى، هذه بعض النقاط البسيطة، وهذا فيض من غيض، وسوف أكشف لكم الأمور كافة تباعًا، لأن العهد الذي بيننا وبينكم هو المكاشفة والمصارحة، حتى يتثنى لنا تصحيح الأمور غير المنضبطة كافة التي حدثت على مدار أعوام سابقة داخل النادي".

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا

بيان رئيس الإسماعيلي