رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جوارديولا يتحدث عن رحيم سترلينج قبل موقعة "وست هام "

جوارديولا وسترلينج
جوارديولا وسترلينج

تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي اليوم " الجمعة"عن لاعب الفريق رحيم سترلينج  بعد أن خاض فترة جيدة مع منتخب إنجلترا في بطولة أوروبا، وواجه صعوبات في تطوير مستواه مع فريقه هذا الموسم.

 وأشاد جوارديولا بسترلينج  خاصة في المباريات الأخيرة لكنه شدد يوم الجمعة على أن الجناح الإنجليزي، يمكنه التطور أكثر لحجز مكان بالتشكيلة الأساسية.

وسجل سترلينج هدفين في آخر مباراتين مع سيتي وأدرك التعادل أمام باريس سان جيرمان ليلهم فريقه للفوز 2-1 في دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا قبل استضافة وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غدِ الأحد، من الجيد أن يسجل ويصنع الجناح أهدافاً، إنه لاعب حاسم ويعرف أنه يمكنه التحسن في موقف لاعب ضد لاعب لكن هذه خطوة لاستعادة أفضل مستوياته. لا يتعلق الأمر بالنجاح على المستوى الفردي بل الجماعي ويدخل الملعب حينما يعطيه المدرب فرصة لتقديم أفضل ما لديه.

وأشار جوارديولا إلى أن لاعبي إنجلترا بالكاد حصلوا على راحة منذ نهائي بطولة أوروبا في

يوليو تموز لكن الأمر يتعلق بالعودة إلى الأساسيات.

وقال حصلوا على أسبوعين أو ثلاثة أسابيع للراحة وعادوا للعب مجددا ثم وصلت بطولة درع المجتمع، ولا يمكن تخيل مدى صعوبة الأمر على اللاعبين عند التنافس كل ثلاثة أيام، هذا يتطلب الكثير. لذا يجب العودة للأساسيات، أحيانا يمكن مساعدة الفريق بالعمل الدفاعي وخطوة بخطوة يسترد اللاعبون عافيتهم، عندما لا يؤدي لاعب بشكل جيد لا أشكك في مهاراته، قم بالأساسيات وخطوة بخطوة ستعود لمستواك.

وسينتظر سيتي حتى وقت متأخر قبل المباراة لتقييم حالة المصابين جاك جريليش وفيل فودين رغم عودتهما للتدريبات الفردية عقب الغياب عن لقاء سان جيرمان.

للمزيد اقرأ الأخبار الرياضية- اضغط هنا.