عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

انطلاق عملية التصويت في انتخابات النادي الأهلي

انتخابات النادي الأهلي
انتخابات النادي الأهلي

انطلقت في الساعة التاسعة صباح اليوم الجمعة عملية التصويت في اجتماع الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد للنادي الأهلي في الدورة التي تستمر حتى 2025.

 

إقرأ أيضاً.. غرامة 50% من قيمة الاشتراك السنوي لأعضاء الأهلى الغائبين عن الانتخابات

 

وتستمر عملية التصويت حتى السابعة مساءً ، وقررت إدارة الأهلي تشكيل العديد من اللجان الإرشادية؛ بهدف مساعدة الأعضاء في التعرف على ارقام اللجان الخاصة بهم قبل الدخول لعملية التصويت في الانتخابات المقرر اقامتها الجمعة وتتواجد اللجان الإرشادية أمام وبجوار خيمة التصويت للرد على استفسارات الأعضاء فيما يتعلق بأرقام وأماكن اللجان المخصصة لهم، بهدف التيسير عليهم، علمًا بأن رقم اللجنة مدون في كارنيه العضوية الخاص بكل عضو.

انتخابات الأهلي

وقامت الإدارة التنفيذية بمضاعفة مساحة المكان المخصص لاستقبال الأعضاء أثناء سير العملية الانتخابية، مع تخصيص باب محدد للدخول وآخر للخروج تزيد مساحة المدخل الواحد على ثمانية أمتار، لمنع أي تزاحم أو تكدس، مع توفير سيارات الجولف لنقل كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة؛ وذلك للتيسير على الجميع، ولضمان مرور العملية الانتخابية بيسر وسهولة.

وأكدت اللجنة القضائية المشرفة على الا نتخابات أن الأعضاء الذين يحق لهم التصويت هم فقط الأعضاء المسددون لرسوم العضوية عن العام المالي الماضي 2020-2021 أو الحالي 2021-2022.

وانتهت الادارة التنفيذية من اعداد المكان المخصص لاستقبال اعضاء الجمعة العمومية " خيمة

التصويت" كما خصصت الإدارة التنفيذية أتوبيسات لنقل الأعضاء من فرع مدينة نصر والشيخ زايد إلى المقر الرئيسي بالجزيرة للمشاركة في انتخابات النادى.

 

صراع مرتجي والدرندلي يشعل إنتخابات الأهلي

ويتنافس على منصب رئاسة النادي الأهلي محمود الخطيب الرئيس الحالي وخالد سليمان المحامي بينما يبقى الصراع على منصب نائب رئيس النادي محسوماً بعد أن تقدم العامري فاروق منفرداً لهذا المنصب.

انتخابات الأهلي

ويدور صراع مشتعل على منصب أمانة الصندوق بين خالد مرتجي وخالد الدرندلي الذي أعلن ترشحه مستقلاً بينما يتنافس على 7 مناصب للعضوية فوق السن كلاً من ومحمد شوقي ومحمد الغزاوي وطارق قنديل وحسام غالي ومهند مجدي ومحمد سراج الدين ومحمد الدماطي ومحمد أبوالعزايم ومنار سعيد وأحمد غيط.

ويتنافس على مقعدي العضوية تحت السن محمد الجارحي ومي عاطف وعمر ربيع ياسين ومحمد رأفت وعبد الله العياشي.

 

لمتابعة المزيد من الاخبار بقسم الرياضة اضغط هنا