رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأهلي يقسو على سموحة برباعية ويعزز صدارته للدوري

فريق الأهلي
فريق الأهلي

حقق الأهلي الفوز على سموحة برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم بملعب استاد السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

أهدر بدر بانون فرصة التقدم للأهلي على سموحة في وقت مبكر، بعد إضاعته ركلة الجزاء في الدقيقة الرابعة، وتسديدها في العارضة، والتي حصل عليها الفريق بعد لمس الكرة يد مدافع سموحة.

 

وفي الدقيقة 30 تقدم الأهلي بالهدف الأول عن طريق اللاعب أيمن أشرف، بعد استلامه تمريرة رائعة من اللاعب حسين الشحات، وقام بوضعها "أرضية" على يسار حارس سموحة الذي فشل في التصدي لها.

 

وأضاف الجنوب أفريقي بيرسي تاو الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 34 من الشوط الأول بعد مرواغة مدافع سموحة وإسكانها في الشباك.

 

ثم نجح فريق سموحة في تقليص الفارق وسجل الهدف الأول من تسديدة صاروخية من خارج المنطقة للاعب محمد متولي تسكن في شباك الشناوي في الدقيقة 66

من عمر المباراة.

 

قبل أن يعود الأهلي ويسجل الهدف الثالث عن طريق اللاعب حسين الشحات من تسديدة رائعة في الدقيقة 67 من عمر المباراة.

 

وفي الدقيقة 79 نجح الأهلي في تسجيل الهدف الرابع عن طريق اللاعب بيرسي تاو والذي تلقى كرة عرضية من محمد هاني، نجح في اقتناصها ووضع الهدف الرابع للمارد الأحمر.

 

بهذا الانتصار رفع الأهلي رصيده إلى 18 نقطة وعزز تربعه على صدارة جدول ترتيب الدوري، وحقق العلامة الكاملة بالفوز في المواجهات الـ6 التي خاضها، وتوقف رصيد سموحة عند 6 نقاط في المركز الـ12.

 

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا>> الرياضة