عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رغم هدفه في شباك بورتو.. محمد صلاح الرابع بترتيب هدافي دوري الأبطال

محمد صلاح ورنالدو
محمد صلاح ورنالدو

تتواصل المتعة والإثارة في منافسات دوري ابطال اوروبا، ليس فقط في التتويج بلقب البطولة، ولكن على لقب الهداف والذي يشهد صراعا مبكرا بين عمالقة اللعبة.

إقرأ أيضًا.. ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا بعد ختام الجولة الخامسة

وواصل الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول تألقه وزحفه نحو صدارة قائمة الهدافين، بعدما قاد فريقه للفوز بثنائية على بورتو حيث سجل محمد صلاح هدف ليفربول الثاني في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء بالجولة الخامسة .

محمد صلاح وفيرمينيو

 محمد صلاح يعادل رقم فيرمينو

جاء هدف محمد صلاح في الدقيقة 70 من عمر المباراة، والذي تساوى به محمد صلاح مع زميله البرازيلي في الفريق روبرتو فيرمينو صاحب اكبر عدد اهداف سجلها اى لاعب مع الريدز فى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح وليفاندوفيسكي

محمد صلاح يزاحم هيلر وليفاندوفسكي على صدارة هدافي البطولة

وصل محمد صلاح بعد هدفه أمام بورتو بالأمس للهدف السادس له في البطولة ، ليحتل المركز الرابع في قائمة هدافي دوري ابطال اوروبا وبفارق 3 أهداف عن متصدرى القائمة ، في محاولة الزحف نحو تحقيق اللقب وتكليل المستوى الرائع الذي يقدمه هذا الموسم وحصد لقب هداف البطولة .

ويعتلي صدارة قائمة هدافي دوري ابطال أوروبا، مهاجم بايرن ميونخ البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي

ينافس بشراسة علي اللقب ويملك 9 أهداف بعد أن سجل شباك دينامو كييف في المباراة التي جمعتهما بالجولة الخامسة .

ويأتي في الصدارة ايضا الإيفواري سيباستيان هالر نجم أياكس أمستردام الهولندي برصيد 9 أهداف ، بعدما سجل ثنائية وقاد فريقه بالأمس للفوز علي بشكتاش التركي بالجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات ليظهر بقوة في المنافسة على لقب الهداف.

رونالدو

الهداف التاريخي لبطولة دوري أبطال أوروبا

ينفرد البرتغالي كريستيانو رونالدو بلقب الهداف التاريخي لبطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 140 ، ويأتي خلفه ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان وبرشلونة السابق برصيد 123 ، وخلفهم ليفاندوفسكي برصيد 82 هدف ، ويملك محمد صلاح 34 هدف في تاريخ البطولة من 63 مباراة خاضها في دوري ابطال اوروبا .

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا