رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

علاء علي.. تفاصيل أيامه الأخيرة وسبب وفاة نجم الزمالك

رياضة

الخميس, 25 نوفمبر 2021 14:39
علاء علي.. تفاصيل أيامه الأخيرة وسبب وفاة نجم الزمالكعلاء علي

إسراء جمال

 

  1.  تصدر اللاعب علاء على، لاعب الزمالك الأسبق، مؤشر البحث العالم جوجل بعد عامين من وفاته، وذلك بعد قرار وزير الشباب والرياضة بتعيين زوجة علاء علي بنادي النادي في السادس من أكتوبر، صرف معاش شهري باسم اللاعب الراحل بنفس قيمة اللاعبين القدامى.
  2.  

اقرأ أيضًا.. وزير الرياضة يستقبل زوجة اللاعب الراحل علاء علي  

 

زوجة علاء على

مرض علاء على

توفى لاعب الزمالك الأسبق علاء علي، بعد صراع مع مرض سرطان المخ والذى تم اكتشافه أبان إصابته بالرباط الصليبى فى أحد المباريات فى شهر

يونيوالماضى، إذ تم إجراء عملية لاستئصال الورم الحميد فى البداية  ونجحت واستمر بعدها على العلاج الكيماوى.

تلقى علاء على، العلاج الكيماوى بعد خروجه من المستشفى ثم العلاج الإشعاعى وكان يعانى من مشكلة في حركة اليد والذراع  الأيسر والقدم أيضًا، لكن تم علاجها بعد 30جلسة علاج طبيعى، وتطلب العلاج الاشعاعى الخضوع للراحة الشديدة، لكن علاء على نزل لصالة الألعاب الرياضية وكان يتدرب فى

محاولة للاستشفاء.

علاء على

سبب وفاة علاء على

وفى يوم الوفاة، عانى علاء على  من الصداع الشديد ومشاكل في القلب وضيق التنفس، وكان يستعد للتوجه للطبيب، لكنه لم يستطع وطلب من ذويه سيارة الإسعاف حتى نفذ الأمر الإلهي".

سبب وفاة علاء على

مسيرة علاء على الكروية

لعب علاء على لآخر مبارياته التى تمت بين "الإسماعيلي وبتروجيت" وهى المباراة التى تعرض فيها للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، توفى علاء على عن عمر 31 عاما ، لعب خلال مسيرته الكروية فى عدد من الأندية الكبرى منها " نادى الزمالك، ونادى ببنى سويف، ويليها سموحة، والجيش، والمصرى، ووادى دجلة، وأخيرًا بترو جيت".

متابعة المزيد من الموضوعات اضغط هنا 

 

أهم الاخبار