رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دوري أبطال أوروبا.. أندية حسمت تأهلها لدور ال16 قبل الجولة الخامسة بدور المجموعات

دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا

 حسمت أربعة أندية التأهل إلى دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2021/2022، قبل انطلاق منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات  ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة تشيلسي ويوفنتوس والقنوات الناقلة

 

 وتأهلت أربع فرق إلى  إلى دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا هم: بايرن ميونيخ الألماني، وليفربول الإنجليزي، ويوفنتوس الإيطالي، وآياكس الهولندي.

 

بايرن ميونيخ 

 ويعد نادي بايرن ميونخ الألماني، أول المتأهلين للدور ثمن النهائي من بطولة دوري الأبطال عن المجموعة الخامسة، وذلك بعدما اكتسح ضيفه بنفيكا البرتغالي بنتيجة 5-2، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء.

 

آياكس أمستردام 

 وأخيراً، حقق نادي آياكس أمستردام مفاجأة كبيرة، بعد فوزًا كبيرًا على مضيفه بوروسيا دورتموند بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب «سيجنال إيدونا بارك»، ليحجز الفريق الهولندي بطاقة التأهل لثمن نهائي دوري الأبطال، على حساب العملاق

الألماني.

 

يوفنتوس

 بينما حجز نادي يوفنتوس الإيطالي، بطاقة التأهل، بعد أن حقق فوزًا كبيرًا على زينيت سان بطرسبرج الروسي بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء، ليكون ثاني المتأهلين لدور ثمن نهائي دوري الأبطال.

 

ليفربول

 حسمت ليفربول تأهله، بعدما كرر الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني، بهدفين دون رد في قمة الجولة الرابعة، حيث استضاف الريدز الروخي بلانكوس مساء أمس الأربعاء، على ملعب «آنفيلد»، وسجل الثنائية ديوجو جوتا وساديو ماني، ليحجز البطل الإنجليزي بطاقة التأهل لثمن نهائي دوري الأبطال.

 

لمتابعة مزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا..