رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قبل نهائي آسيا.. تعرف علي مشوار الهلال في البطولة

فريق الهلال السعودي
فريق الهلال السعودي

ينتظر عشاق ومحبي كرة القدم العربية و السعودية النهائي المرتقب والذي يجمع بين الهلال بطل الدوري السعودي وفريق بوهانج الكوري الجنوبي.

 

إقرأ أيضًا.. الهلال السعودي يحلم بحصد النجمة الرابعة لدوري آبطال آسيا

 

ويستضيف الزعيم نظيره بوهانج يوم الثلاثاء 23 نوفمبر علي استاد الملك فهد الدولي وذلك في تمام السادسة مساءًا بتوقيت مصر، والسابعة بتوقيت أبو ظبي.

 

الهلال

 

واقترب الهلال من التتويج باللقب الرابع في تاريخه وتحقيق رقم قياسي جديد كاكثر الأندية تتويجاً باللقب الآسيوي بتاريخ المسابقة .

 

وتستعرض "بوابة الوفد " مشوار الهلال قبل نهائي بطولة دوري أبطال آسيا

 

 

دور المجموعات 

 

الهلال

وبدأ  الهلال مشواره في دور المجموعات بالتعادل مع فريق أجمك الاوزبكي بنتيجة  2-2 ، ثم نجح الأزرق في تحقيق فوزًا ثمينا على شباب أهلي دبي الإماراتي بنتيجة 2-0  ،وفي الجولة الثالثة فاز الزعيم علي نظيره استقلال دوشنبه بنتيجة 3-1.

لتتوقف سلسلة الانتصارات في الجولة الرابعة بالخسارة علي يد  استقلال دوشنبه بنتيجة 1-4 ، ثم شباب أهلي دبي الإماراتي 0-2 ، لينجح الهلال في الفوز علي أجمك في

الجولة الأخيرة من دور المجموعات بنتيجة 3-0 ، ليصعد الفريق الازرق كأحد أفضل الفرق الحاصلة على المركز الثاني برصيد 10 نقاط.
 

 

دور ال 16

 

 

وفي دور ال 16 واجه الهلال نظيره استقلال طهران الإيراني ،  ونحح في الفوز عليه بنتيجة 2-0.

 

ربع النهائي

 

 

وكان الهلال ضرب موعدا مع بيرسيبوليس بطل النسخة الأخيرة في دور ربع النهائي ، واستطاع لاعبو الازرق في تخطي عقبة الفريق الايراني بثلاثية نظيفة.

 

 

نصف النهائي

 

 

وواصل الهلال مشواره في البطولة بتحقيق فوزًا مهما على غريمه التقليدي نادي النصر بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التى جمعت بينهما ضمن نصف نهائي دوري أبطال آسيا. 

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا ..