رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صدام منتظر بين اتحاد الكرة ورابطة الأندية

صدام منتظر
صدام منتظر

 كشف الإعلامي محمد شبانة، أن عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، تحدث للمقربين منه، أنه متحفظ على طلب رابطة الأندية المحترفة، وهو منع الحكام وعدم الإدلاء بأي أحاديث وتصريحات صحفية أو إعلامية للحكام، باعتبار أن هذا قراره هو كرئيس للجنة الحكام.

 

هيثم شعبان يعلق على فوز سيراميكا أمام البنك الأهلي

 

 أضاف شبانة في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" على فضائية ETC، أنه لا يوجد حكم يدلي بأحاديث، أو تصريحات للإعلام في الأصل من دون الرجوع له "يقصد عبدالفتاح"، وأنه طلب بالفعل من الحكام عدم الأدلاء بأي تصريحات من قبل أن تطلب الرابطة ذلك منه.
 وواصل شبانة: "عبدالفتاح أكد أنه ينسق مع اتحاد الكرة في كل الأمور، خصوصًا أن لجنة الحكام تتبع الاتحاد وليس رابطة الأندية".

 

قطر تورط كيروش قبل انطلاق كأس العرب:

 أوضح الإعلامي محمد شبانة، أن هناك أزمة تواجه البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، الذى سيعلن القائمة النهائية لكـأس العرب، اليوم الجمعة، والقائمة النهائية ستضم 23 لاعبًا، بعد خروج اللاعبين التسعة

لبيراميدز من القائمة.
 وأوضح شبانة في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" على فضائية ETC: "مطالبة بيراميدز باستبعاد لاعبي الفريق أحدث خللًا كبيرًا في قائمة المنتخب، ليس لأن القائمة ستنقص 9 لاعبين فقط، وإنما لأن هناك مراكز كاملة تأثرت بغيابهم مثل مركز الظهير الأيمن وصانع الألعاب والجناح الأيسر، وبالتالي كيروش مطالب بضم عناصر جديدة".
 وواصل شبانة: "الصدمة أن كيروش لا يملك حلولًا لهذه الأزمة، لأنه طالب بتعديلات على قائمة المنتخب في كأس العرب، قبل إرسال القائمة النهائية غدًا 19 نوفمبر وكان يريد استبعاد لاعبين وضم لاعبين بحسب حاجة المراكز، لكن اللجنة المنظمة تجاهلت هذا الطلب ما يؤثر على بعض المراكز".

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنا