رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كيروش يعقد مؤتمرًا صحفيًا قبل مواجهة الجابون

كيروش
كيروش

 يعقد في السادسة من مساء اليوم كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، مؤتمرًا صحفيًا بمقر إقامة بعثة الفريق بفندق هيلتون بمدينة برج العرب، للحديث عن مباراتي أنجولا التي أقيمت أمس الأول في لواندا ومباراة الجابون المقرر إقامتها بعد غد بستاد الجيش ببرج العرب.

 

موعد مباراة منتخب مصر أمام الجابون بتصفيات كأس العالم.. والقنوات الناقلة

 

قرعة نارية في انتظار منتخب مصر 

 تترقب جماهير الكرة المصرية خلال الأيام المقبلة نتيجة قرعة الدور الثالث والحاسم في تأهل 5 منتخبات أفريقية لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

 وحجز منتخب مصر مقعدًا في ملحق التصفيات رسميا، بعدما تعادل أمس مع أنجولا في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من الدور الثاني للتصفيات، بنتيجة 2 / 2 ، ليصل منتخب مصر إلى النقطة 11، وينفرد بصدارة المجموعة قبل انتهاء الدور

الثاني من التصفيات بجولة واحدة.

 وينتظر منتخب مصر قرعة نارية حيث من المرجح أن يواجه أحد فرق شمال أفريقيا أصحاب التصنيف الأول بعدما اقترب الفراعنة بشدة من التواجد في التصنيف الثاني بقرعة الملحق الأفريقي المهلة لنهائيات كأس العالم.

ووفقًا لنظام القرعة المحدد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا سيواجه المتصدرون من المجموعات العشر بعضهم بعضًا، بنظام خروج المغلوب من مباراتي الذهاب والإياب وتأهل الفائز مباشرة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة.. اضغط هنا