رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حسين السيد يطمئن على استعدادات معسكر الزمالك في دبي

حسين السيد
حسين السيد

زار حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برفقة اللجنة المنظمة للدورة الودية الدولية إمارة دبي من أجل الوقوف علي تطورات معسكر إعداد الفريق المقرر انطلاقه في الفترة من ١ حتى ٩ يناير المقبل، وتتخلله مشاركة الفريق في الدورة الودية الدولية بمشاركة أندية أندرلخت وبازل والشارقة بجانب الزمالك.

زمالك 2005 يهزم الطلائع بثلاثية في بطولة الجمهورية

ورافق عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك في جولته على الفنادق وملاعب التدريب والمباريات كل من جيلي لندمان المدير التنفيذي لنادي أندرلخت البلجيكي وتوم كولبارت مدير فريق أندرلخت وفيليب كوفمان مدير الكرة بنادي بازل وجاكو جانسون مدير العلاقات العامة بالشركة المنظمة.

كما قام حسين السيد بزياردة  فنادق شيراتون وقصر عجمان وراديسون، بالإضافة إلى 3 ملاعب للتدريب وإقامة المباريات وهي ملاعب: نادي الشباب ونادي الحمرية ونادي الشارقة الإماراتي.

الزمالك يواصل تدريباته في الثالثة عصر غد

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون

خوض تدريب الغد الأحد في الثالثة عصرا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يتجمع اللاعبون في مقر النادي في الثانية ظهرا قبل خوض تدريبات الإطالات في الثانية والنصف بمجمع الصالات بالقلعة البيضاء.

ويواصل الفريق استعداداته للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد الإسماعيلية.

وكان الجهاز الفني للزمالك قد قرر خوض مباراة ودية أمام فريق مستقبل وطن أحد أندية القسم الثالث، في الثالثة عصر يوم الاثنين المقبل على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

لمزيد من الاخبار اضغط هنا