عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مباراة مصر وأنجولا.. مشوار الفراعنة في تصفيات كأس العالم (فيديو)

مباراة مصر وانجولا
مباراة مصر وانجولا

يخوض منتخب مصر مباراة هامة ومصيرية مساء اليوم الجمعة عندما يحل ضيفاً علي المنتخب الانجولي، ضمن مواجهات الجولة الخامسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

 

إقرأ أيضاً.. محمد صلاح يقود تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام انجولا في تصفيات كأس العالم

 

ويتصدر منتخب الفراعنة ترتيب المجموعة السادسة فى التصفيات المؤهلة للمونديال برصيد 10 نقاط، متفوقًا على ليبيا الوصيف (6 نقاط) والجابون (4 نقاط) وأنجولا (3نقاط).

منتخب مصر

انطلاقة باهتة لمنتخب مصر في تصفيات المونديال

حقق منتخب مصر الفوز في أولي مبارياته بالتصفيات بعد تغلبه علي ضيفه الانجولي بهدف دون رد في المباراة التي خاضها علي ملعب الدفاع الجوي.

ورغم فوز المنتخب الوطني بالثلاثة نقاط الا أنه قد أداءاً باهتاً اثار مخاوف كل المتابعين بعد أن كان المنتخب الأنجولي قاب قوسين أو ادني من خطف نقطة التعادل.

وفي الجولة الثانية واصل المنتخب الوطني عروضه الباهته واكتفي بالخروج بنقطة وحيدة من مباراته أمام مضيفه الجابوني، في مباراة هي الأسوأ للفراعنة منذ سنوات.

وكان منتخب مصر قريباً للغاية

من الخسارة لولا الهدف القاتل لمصطفي محمد في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

انتفاضة كيروش تمنح منتخب مصر الصدارة

بعد التعادل امام انجولا قرر اتحاد الكرة الإطاحة بحسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، والتعاقد مع البرتغالي المخضرم كارلوس كيروش خلفاً له.

ونجح كيروش في اعادة ترتيب اوراق الفراعنة سريعاً، قبل أن يواجه متصدر المنتخب الليبي في هذا التوقيت في مباراتي الخروج من عنق الزجاجة.

وحقق المنتخب الوطني الفوز علي ليبيا في المباراة الأولي بهدف نظيف لعمر مرموش في ظهوره الأول مع الفراعنة، قبل أن يكرر الفوز علي المنتخب الليبي بثلاثية في مباراة الجولة الرابعة.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا