عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إصابة كيروش المدير الفني لمنتخب مصر

كيروش يغيب عن المؤتمر
كيروش يغيب عن المؤتمر الصحفي للمنتخب بعد تعرضه للإصابة

غاب البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب الوطني اليوم عن المؤتمر الصحفي للمنتخب استعدادًا لمواجهتي أنجولا والجابون، في الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة كأس العالم والمقرر إقامتها في قطر لعام 2022، وذلك بعد تعرضه للإصابة على مستوى الركبة أثناء دخوله الملعب وخضوعه لإسعافات سريعة.

اقرأ أيضا.. 3 أندية بالدوري المصري فشلوا في جمع أي نقاط قبل فترة التوقف الدولي

حيث أوضح التقرير الطبي أن كيروش تعرض لإلتواء في القدم، وذلك أثناء صعوده سلم برج العرب تسببت في الآم شديدة للغاية،كما أن روجر مساعد كيروش سيتواجد في المؤتمر الصحفي استعدادًا لمباراة أنجولا، ويلتقي المنتخب مع أنجولا في مصر يوم ستة نوفمبر، قبل مواجهة الجابون يوم 16 نوفمبر.

من الجدير بالذكر أن مصر تحتل صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، وتحتاج لفوز واحد لضمان التأهل إلى المرحلة الأخيرة من التصفيات المباشرة.

جاءت قائمة منتخب مصر كالتالي:

حراس المرمى: محمد الشناوي ( الأهلي ) محمد أبو جبل ( الزمالك ) محمد صبحي ( فاركو ) محمود جاد ( انبي)

الدفاع: اكرم توفيق ( الأهلي ) أحمد فتحي ( بيراميدز

) احمد حجازي ( الاتحاد السعودي ) احمد ياسين ( البنك الأهلي) ايمن اشرف ( الأهلي ) محمود علاء ( الزمالك ) احمد فتوح ( الزمالك ) محمد حمدي ( بيراميدز ) محمود حمدي "الونش" ( الزمالك )

الوسط: محمد النني ( أرسنال الإنجليزي ) حمدي فتحي ( الأهلي ) عمرو السولية ( الأهلي ) امام عاشور ( الزمالك ) عبد الله السعيد ( بيراميدز ) مصطفى فتحي ( الزمالك ).

الهجوم: محمد شريف ( الأهلي ) أحمد ياسر ريان ( ألتاي التركي ) مصطفى محمد ( جالاتا سراي التركي ) مروان حمدي ( سموحة )محمد صلاح ( ليفربول الإنجليزي ) محمد مجدي "أفشة" ( الأهلي ).

لمزيد من الاخبار اضغط هنا