رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد عادل.. من هو حكم القمة المثير للجدل

محمد عادل
محمد عادل

أثار الحكم محمد عادل، الذي أدار مباراة القمة المصري بين الاهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز، الجدل بعد تصريحاته المثيرة التي أطلقها بشأن لاعبي الزمالك.

اقرأ أيضا.. تصريحات محمد عادل بمراعاة حالة لاعبي الزمالك في القمة تثير غضب الجماهير

وكان محمد عادل حكم مباراة الاهلي والزمالك، قد أدلى بتصريحات أكد خلالها أنه شعر بتوتر لاعبي الزمالك بعد استقبال الهدف الثالث أمام الاهلي، مشيرًا أنه طالب الطاقم التحكيمي المعاون له باحتواء اللاعبين والخروج من المباراة إلى بر الأمان  تجنبًا لحدوث أية مشكلات ، مشيرًا إلى أنه كان من السهل إشهار البطاقات في اللقاء واحدة تلو الأخرى وهو أمر سهل للغاية.

وكان لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري قد أسندت إدارة تحكيم مباراة الأهلي الزمالك إلى طاقم تحكيم مصري، بقيادة محمد عادل ويعاونه كل من أحمد حسام مساعد أول و يوسف البساطي مساعد ثاني وأمين عمر حكم رابع وأحمد الغندور حكم var وعبد العزيز السيد مساعد var.

وتسرد بوابة الوفد في السطور التالية أرقام محمد عادل خكم مباراة الاهلي والزمالك الذي أثار الجدل بعد تصريحاته الأخيرة.

محمد عادل.. من هو حكم القمة المثير للجدل 

محمد عادل حكم مباراة القمة يبلغ من العمر 23 عاما وحاصل على الشارة الدولية في التحكيم منذ 3 سنوات فقط، وشارك فى تحكيم دورة

الالعاب الافريقية التى أقيمت بالمغرب 2019، وتم اختياره من الاتحاد العربى للمشاركة فى إدارة كأس العرب أغسطس الماضى .

محمد عادل مع الأهلي

أدار محمد عادل  17 مباراة للنادي الأهلي خلال مسيرته التحكيمية، ونجح الأأهلي في تحقيق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 3 مواجهات وخسر مباراة واحدة.

محمد عادل مع الزمالك

أدار محمد عادل 18 مباراة لنادي الزمالك ، خلال مسيرته التحكيمية حيث فاز الابيض في 12 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر في مثلهما.

سجل محمد عادل مع البطاقات الصفراء والحمراء مع الاهلي والزمالك

أشهر محمد عادل حكم مباراة القمة 59 بطاقة صفراء خلال إدارته لمباريات الاهلي والزمالك خلال مشواره التحكيمي، كما أشهر 5 بطاقات حمراء للاعبي الفريقين، واحتسب 17 ركلة جزاء.

يذكر أن محمد عادل بعيدًا عن عالم الساحرة المستديرة، فإنه يعمل كضابط في قطاع الأمن المركزي في وزارة الداخلية.

لمزيد من الاخبار اضغط هنا